أشهر مطاعم روما لأصحاب المذاق المميز

أشهر مطاعم روما لأصحاب المذاق المميز

- ‎فيتقارير

إذا كنت تبحث عن أفضل مطاعم روما فإليك أفضل الاختيارات للمطاعم في روما، حيث يمكنك أن تستمتع بتناول مجموعة من الأكلات ذات المذاق الفريد.

مطعم أرماندو أل باثيون Armando al Pantheon

مطعم أرماندو أل باثيون -روما

مطعم أرماندو أل باثيون -روما

من أفضل مطاعم روما، مطعم ارماندو يعتبر أحد المطاعم المليئة بالحركة والمزدحمة التي تقع مقابل ساحة دي روت الساحة التي يوجد بها البانثيون، ويتميز المطعم بطعامه الجيد وأسعاره المناسبة كما يقدم ضمن قائمته الكثير من الأطباق النباتية وهو يعتبر أحد المطاعم التي تعمل من فترة طويلة منذ عام 1961 ويمتلئ المطعم بالسياح والسكان المحليين، والمطعم مفتوح طوال الأسبوع ماعدا السبت حيث يغلق في المساء والأحد طوال اليوم.

مطعم لوماني ان باستا Le Mani in Pasta

 مطعم لوماني ان باستا-روما

 مطعم لوماني ان باستا-روما

لو ماني إن باستا في تراستفير، عبر نهر التيبر في روما، ويقدم المطعم أطباق مميزة، لذا لا تذهب إلى هناك إن لم يكن لديك الكثير من الوقت متاح أمامك فالمعكرونة المصنعة يدوياً رائعة وهناك مجموعة جيدة من المقبلات والمعكرونة وأطباق رئيسية تتضمن أكلات بحرية ولحوم وأكلات تقليدية واختيارات من أطباق نباتية ويجب عليك أن تقوم بالحجز أولاً لتجد مكان لك هناك، والمطعم يفتح طوال الأسبوع للغداء والعشاء ويغلق يوم الاثنين.

مطعم تراتوري شيشانو دال Trattoria Checchino dal 1887

مطعم بركوليتا-روما

مطعم بركوليتا-روما

مطعم بركوليتا Broccoletti

يقع المطعم في حي مونتي في روما حيث يقع قريب من المنتدى والكولو سيوم بعيد عن ازدحام السياح، حيث يوجد العديد من المطاعم الجيدة في هذا المكان من روما ومطعم بركوليتا الصغير مع قائمته المكتوبة على لوح بالطباشير حيث يتم تغييرها لتعكس العروض الموسمية ويوجد هنا ثلاث أنواع مختلفة من المعكرونة كلها ممتازة، والمطعم مفتوح طوال الأسبوع ويغلق يوم الاثنين.

مطعم تراتوري شيشانو دال -روما

مطعم تراتوري شيشانو دال -روما

لتتذوق أكلات روما التقليدية التي تعدها الطبقة الكادحة في روما، توجه إلى حي تيستاكسيو في منطقة المسلخ القديم حيث ستجد الكثير من الأطباق المصنعة من الأحشاء فهذا المكان مناسب لتجربة هذه النوعية من الأطباق ويمكنك الجلوس حيث ترى القائمة مكتوبة باللغة الإنجليزية حيث يمكنك التأكد مما ستقوم بطلبه.

مطعم اوبيكا موزاريلا Obika Mozzarella

 مطعم اوبيكا موزاريلا-روما

 مطعم اوبيكا موزاريلا-روما

إذا أردت مطعم في روما مميز للجلوس في الخارج بكامب دو فيوري حيث يوفر اوبيكي مجموعة من الاختيارات غير المعتادة حيث ترتكز في الأساس على الموزاريلا وإذا كنت لا تريد وجبة ثقيلة أو تريد فاتح للشهية فاوبيكا هو اختيار جيد ويأتي المشروب مع مذاق خفيف من الموزاريلا والطماطم والخضار المشوي وتتضمن القائمة أطباق عديدة سواء باردة أو خضروات كلها مقترنة بالموزاريلا، والمطعم يفتح كل يوم من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية بعد منصف الليل.

انتيكا اوستريا دا جيوفاني  Antica Osteria da Giovanni

انتيكا اوستريا دا جيوفاني-روما

انتيكا اوستريا دا جيوفاني-روما

إذا كنت تبحث عن وجبة رخيصة خارج المناطق السياحية في روما يمكنك أن تتوجه إلى انتيكا اوستريا دا جيوفاني بالقرب من النهر بين الفاتيكان وتراستفير، ولا تتوقع هناك شيء فاخر أو استثنائي فقط أكلات جيدة جداً أي وجبة إيطالية غير مكلفة بمذاق شهي، ويفتح المطعم طوال الأسبوع ويغلق يوم الأحد فقط.

مطعم لوتريزا دإل ادن  La Terrazza dell’Eden Restaurant

مطعم لوتريزا دإل ادن-روما

مطعم لوتريزا دإل ادن-روما

مطعم في روما رائع للتمتع بوجبة العشاء وإطلالة رائعة حيث يقع المطعم في الطابق العلوي من فندق إدن حيث يقدم أكلات مميزة وخدمات استثنائية ولكنه يعتبر مكلف بالمقارنة بغيره.

مطعم سيسليا ميتيلا  Ristorante Cecilia Metella

مطعم سيسليا ميتيلا-روما

مطعم سيسليا ميتيلا-روما

حيث يمكنك أن تستمتع بقضاء يوم في حديقة انتيكا ابيا، وتتناول الطعام في الفناء الفسيح في سيسيليا ميتيلا، ويقدم المطعم قائمة حسب الطلب وهناك أربع وجبات رئيسية في القوائم يمكنك أن تختار منها بعضها يعتبر مكلف إلى حد ما.

مطعم كمبونيشا Camponeschi

 مطعم كمبونيشا-روما

وهو مطعم في ساحة فيانزي مع تشكيلة أنيقة من أطباق المعكرونة واللحوم والأسماك والمطعم مفتوح طوال الأسبوع ويغلق يوم الأحد، وهو أيضا من مطاعم روما المرشحة لك.

تراتوريا مودرن Trattoria Moderna

مطعم تراتوريا مودرن-روما

واحد من أكثر مطاعم روما تميزاً،حيث يمكنك أن تتذوق أفضل الأكلات من سمك السلمون وجبن الموزاريلا والطماطم المشوية والمعكرونة مع الخرشوف والريكوتا والتيراميسو بنكهة البيت المميزة.

المصدر

اترك رد