أغرب مطاعم الولايات المتحدة

أغرب مطاعم الولايات المتحدة

- ‎فيمنوعات

أغرب مطاعم أمريكا

مطاعم غريبة

هناك حالياً بعض من الأماكن القليلة التي يستطيع الأمريكيون الذهاب اليها دون أن يشعروا بالتخمة من الطعام. حيث أنه يوجد مطاعم في كل مكان في أمريكا سواءفي المنتزهات، محلات الاثاث وحتى محطات الوقود! ولكن، هناك بعض المواقع في الولايات المتحدة حيث يعتبر الاكل فيها غير طبيعي. ولكن هذا لم يكن كافي لإيقاف اصحاب هذه المشاريع التجارية من اختيار هذه المواقع غير المعتادة كمكان لفتح مطاعمهم.

مطعم The Yurt فيSOLITUDE 

مطعم يورت

إذا كان حلمك هو اكل وجبة عشاء كاملة في داخل يورت (كوخ صغير يمكن التنقل به)، الان يمكن تجربة هذا الحلم في أحد مطاعم أمريكا، بدلاً من السفر لمنغوليا!  يقع مطعم يورت في منتجع جبال العزلة Solitude Mountain على بعد ٣٠ ميل من مدينة سولت لايك Salt Lake في يوتاه، ولكن يجب على الزوار القيام برحلة جبلية صغيرة للوصول إلي المطعم والاستمتاع بالطعام. يتم إرشاد الزبائن إلي “مغامرة مسائية بحذاء الثلج”، حيث يبعد المطعم أقل من نصف ميل عن غابة صغيرة مزينة بالأضواء. ويمكن لمجموعة من الضيوف لا يزيد عددهم عن ٢٤ الاستمتاع بأكل شهي يحضره الطهاة أمام اعينهم، فقط بسعر١٢٥ دولار أمريكي. وبالتأكيد بعد كل هذا المشي في الجليد، أي شيء دافئ يتم تقديمه سيكون طعمه رائع!

مطعم Chicago Sweatlodge

مطعم سويت لودج

فكرة أن يكون هناك مطاعم عبارة عن مطعم وكوخ به حمام بخار هي فكرة غريبة، ولكن حدث ذلك في أحد مطاعم شيكاغو. فالزبائن الرجال يبدئون هذ التجربة بالذهاب إلي الساونا الروسية التقليدية، حيث يبدؤا بتعرق السموم الموجودة في أجسامهم بينما يضربهم المتخصصون بحزمة من أوراق الشجر. بعد ذلك يسارعون الي حمام مياه باردة، هذه الصدمة تعتبر مفيدة جداً للدورة الدموية. وبعد قضاء يوم كامل عاريين تقريباً ومتعرقين، يذهب الزبائن الي المقهى. حيث يوجد اصناف كثيرة كحساء البورش (حساء خضروات روسي) الرنجة المتبلة وشوربة الدجاج الساخنة.

مطعمTwins Creek Café في وكالة Frank Kent Honda

مطعم توينز كريك

قليلة هي الأشياء التي تعتبر امريكية الاصل غير السيارات والبرجر، ولهذا وجود أحد مطاعم تكساس يجمع بين الاثنين هو أمر غير مفاجئ. حيث يقع هذا المطعم في وكالة فرانك كينت هوندا للسيارات في فورث ورث Fort Worth. هذا المطعم الكلاسيكي يقدم البرجر، السلطة ووجبات الافطار. طبقهم المميز هو برجر يسمي OMG، والمصنوع من خلطة سرية، ويقدم على خبز هالبينو حار . حتى إذا كنت لا تستطيع شراء سيارتك المفضلة من Fort Worth، على الاقل ستذهب لمنزلك ممتلئ المعدة!

مطعم الطائرة The Airplane Restaurant

مطعم الطائرة

تجربة العشاء في هذا المطعم الذي يقع في كولورادو سبرنج Colorado Springs لا يمكن مقارنة وجباته بأي وجبة تناولتها على الطائرة من قبل! فمبدئياً، هذه الطائرة من طراز بويينج KC-97 والتي صنعت عام ١٩٥٣ لا تترك الارض ابداً، وديكور الطائرة المجدد يترك مكان فسيح لقدمك. بداخل هذا المطعم الذي يحتوي على ٢٧٥ مقعد والمعروف ايضاً ب Solo، مغطى بالكثير من الصور والتذكارات لتاريخ الطيران. ويستطيع الزبائن الاستمتاع باختيارات مستوحاة من الوجبات المقدمة على الطائرات كالناتشو air tower nachos وشرائح الدجاج المقرمش runway crunchy chicken strips.

مطعم Harvey Washbangers

مطعم المغسلة

أحد مطاعم في الولايات المتحدة يجمع بين المطعم/محل غسيل الملابس، وهناك ليس على الضيوف الاسراع إلي بيوتهم إذا اوقعوا الصلصة على ملابسهم المفضلة. فهذا المحل لغسيل الملابس مزود بأحدث الغسالات ويعتبر ” مثال رائع للفن”، فهو متصل  بمطعم يقدم الطعام الدسم مثل برجر جبن الكريمة بالفلفل الحار وفطيرة جوز الهند بجوز البقان. بموقعها القريب من جامعة A & M بتكساس، تخدم المنشأة في الأساس طلاب الجامعات، والمشهورون باستهلاكهم الشره لكلاً من الخدمة الذاتية للغسيل والأطعمة الدهنية. هذا المفهوم هو في الواقع وسيلة رائعة لجعل الزبائن ينفقون المزيد من الاموال بينما ينتظرون ملابسهم لتجف. ربما يجب على مغاسل أكثر أن تبدأ بتقديم البرجر لتتحول إلي مطاعم بجانب خدمة غسيل الملابس.

مطعم حوض السمك AQUARIUM RESTAURANT

مطعم حوض السمك

الضيوف في هذا المطعم تحت سطح البحر في ناشفيل، يكون من دواعي سرورهم ان يتناولوا الطعام في وجود حوض سمك من الأرض إلى السقف بسعة 200،000 جالون ماء. الجو المحيط هو الطريقة المثلى لإدخال الرواد في مزاج مناسب لعناصر القائمة مثل السمك والبطاطا، الكاليمارى المقلي، وسمك الماشى ماشى المشوي. الاحتمالات للنكات عن ” الطعام” لا حصر لها.

مطعم FIFE & DRUM

مطعم السجن

مطعم FIFE & DRUM هو أحد مطاعم كونكورد، في ولاية ماساتشوستس ويعتبر المطعم الوحيد في أمريكا الذي يقدم وجبات صنعها السجناء. ويجب على الزبائن المرور عبر الإجراءات الأمنية قبل الدخول الى المطعم الموجود داخل مركز الإصلاح (السجن) في الشمال الشرقي. ثم يمكنهم التمتع بوجبات ذات سعر موحد 3.21 دولار، هذه التجربة جزء من برنامج الطهي بالسجن للنزلاء غير الخطيرين، والذي يهدف إلى تزويد السجناء بالمهارات التي سيحتاجونها للعمل في أحد مطاعم أمريكا بعد الإفراج عنهم.

 

 

مطعم المعبد TEMPLE CANTEEN

مطعم المعبد

منذ عام 1977، تم اعتبار جمعية المعابد الهندوسية في أمريكا الشمالية في كوينز، بـ نيويورك مكاناً بارز لاجتماع الهندوس الأمريكيين. بالإضافة إلى كونها مكانا لإقامة الشعائر الدينية، الدروس، والحفلات الموسيقية، فأنها تقدم الطعام الهندي للجمهور من القبو. الوجبات في مطعم المعبد تتراوح في السعر من 50 سنتا ليصل الى 5.50 دولار، وتقبل بطاقات الائتمان.

مطعم الواحة OASIS CAFÉ

مطعم الواحة

مول واباش للمجوهرات في شيكاغو هو مكان عظيم للتسوق للقلائد وخواتم الخطبة، ويوجد به بعض من أفضل مطاعم تقديم أطباق الفلافل في المدينة. يقع مقهى الواحة في الجزء الخلفي من محل مجوهرات، وتقدم أطباق من الشرق الأوسط مثل الحمص، التبولة، وسلطة بابا غنوج. كل شيء تحت 7 دولار، لذلك سيكون لديك الكثير من المال المتبقي للذهاب لتسوق الماس بعد ذلك.

مطعم حجرة الطعام الصغيرة M. WELLS DINETTE

مطعم الفن الحديث

يقع مطعم M. WELLS DINETTE في نيويورك في متحف الفن الحديث PS1، في مبنى من الطوب الأحمر لمدرسة. كتحية لتاريخ الموقع، فقد اعتمد المطعم شكل الفصول الدراسية، وجلوس الرواد على مكاتب وكراسي بلاستيكية وتم تزويدهم بأجهزة كمبيوتر محمولة، وكراسات رسم ليرسموا بها. الأطباق الخاصة يتم كتابتها على سبورة خضراء كلاسيكية في الجزء الأمامي من الغرفة ويتم تقديم وجبات الطعام على صواني القصدير الخاصة بكافتيريا المدرسة.

 

مطعم فطائر مكتب البريد POST OFFICE PIES

مطعم فطائر مكتب البريد

تم إطلاق واحد من أفضل مطاعم البيتزا في ولاية ألاباما داخل مكتب بريد تاريخي. تم افتتاح المطعم في مكتب البريد السابق أفوندال Avondale في عام 2014، وقد حصل بالفعل على مكان في قائمة Thrillist لأفضل 33 من مطاعم البيتزا في أمريكا. ومن الغريب، إن المطعم لا يقوم بالتوصيل للمنازل.

المصدر

مصادر الصور: 1، 2، 3، 4، 5، 6، 7، 8، 9، 10، 11، 12، 13، 14

اترك رد