أغلى أنواع القهوة في العالم

أغلى أنواع القهوة في العالم

- ‎فيمعلومات

سنعرض لكم أغلى قهوة في العالم. فتعد القهوة من أكثر المشروبات المعروفة في العالم. وبأقل من دولار واحد، يمكنك شراء كوب لذيذ من القهوة من أي آلة تصنيع، أو يمكنك الذهاب إلى مقهى وإنفاق دولارين كي تحصل على كوب ألذ من القهوة، ولكن هذه النماذج تظل عادية مقارنة في أغلى قهوة في العالم.

1- قهوة هاواي كونا- 34$ لكل باوند:

أغلى قهوة

إن قهوة هاوي كونا مصنوعة من أندر حبوب القهوة في العالم. ونظراً لندرتها، فإن بعض تجار التجزئة يبيعون خليط القهوة والذي يتكون فقط من 10% من حبوب قهوة كونا الأصلية و90% من الحبوب المستوردة. لذا تأكد بأنك تتناول قهوة هاواي المصنوعة من حبوب كونا فقط.

2- قهوة لوس بلانز- 40$ لكل باوند:

لوس بلانز

يوحي لك الغلاف الذهبي لقهوة لوس بلانز بأنه منتج ذات جودة عالية، وهو بالفعل كذلك. وربما ترى بأن 40$ للباوند الواحد من هذه القهوة سعراً كبيراً، ولكن نستطيع أن نضمن لك مذاق القهوة اللذيذ.

3- ستاربكس كوادريجينوكتوبل فراب- 47.30 $ للكوب:

شوكولاتة هيرشي

ويعد هذا المشروب الأغلى سعراً. ويتكون من موكا فرابيتشينو مع مسحوق ماتشا والصويا، مسحوق بروتين، ويزينه على الوجه كراميل بروليه، الفراولة وحبتان من الموز، ورقائق فرابيتشينو كراميل وحبوب فانيلا. وبعد شرب هذه القهوة، لن تجوع أبداً طوال اليوم.

4- فازيندا سانتا أينز- 50$ لكل باوند:

فازيندا

تعد هذه القهوة واحدة من أغلى أنواع القهوة في العالم، حيث أن القهوة مصنوعة في مزرعة في البرازيل دون تدخل الآلات الصناعية. أما عن مذاقها، فيبدو كالفاكهة الحلوة والكراميل، يا له من طعم لذيذ!

5- قهوة جامايكان بلو ماونتين- 50$ لكل باوند:

قهوة جامايكا

ويرجع اسم هذه القهوة إلى محل زراعتها: الجبال الزرقاء- جامايكا. ويصدر أكثر من 80% من القهوة إلى اليابان.

6- قهوة سانت هيلينا- 79$ لكل باوند:

قهوة هيلينا

تطل جزيرة سانت هيلينا على ساحل أفريقيا. إن كنت تحب نكهة الكراميل، فما عليك سوى دفع 79$ للباوند لتجرب هذه القهوة.

7- كوبي لواك- 160$ لكل باوند:

قهوة كوبي لواك

تصنع هذه القهوة من فضلات حيوانات معينة، بحيث تقوم بتناول حبوب البن من على الأشجار وبعد ذلك تعمل معدتهم على تخمير الحبوب ثم تطرح من الجهاز الهضمي وهي ذات رائحة وطعم فريدين. يجمع المزارعون الحبوب، ويقومون بغسلها وتحميصها ثم يقدم إليك كوب القهوة اللذيذ. وتعد هذه القهوة واحدة من أغلى قهوة في العالم

8- قهوة هاسيند من بنما- 350$:

قهوة بنما

تنمو هذه القهوة في بنما. ومحبو القهوة من جميع أنحاء العالم يحبون هذا النوع لمذاقه الفريد. وإن كنت بالفعل ترغب في تناول هذه القهوة، يجب أن يكون لديك المال الكافي لذلك، فهي واحدة من أغلى قهوة في العالم.

9- قهوة فينكا إل إنجيرتو- 500$ لكل باوند:

قهوة فينكا

نالت هذه القهوة على الجائزة الأولى في “كوب الجودة”. وتنمو هذه القهوة في غواتيمالا، وهي ليست فقط واحدة من أندر القهوة في العالم، بل الأصغر حجماً. تنظف الحبوب بآلة مخصصة لتحسين المذاق والجودة.

10- قهوة بلاك أيفوري- 500$ لكل باوند: (أغلى قهوة في العالم)

أغلى قهوة

إن أغلى قهوة في العالم هي بلاك أيفوري. صنعت القهوة من فضلات الفيل التايلاندي. فللأثرياء، يمكنك طلب كوباً من قهوة بلاي أيفوري والتي تقدر بثمن 50$ للكوب الواحد و500$ لكل باوند.

اترك رد