أفضل المقاهي المتخصصة الموجودة في سان فرانسيسكو

أفضل المقاهي المتخصصة الموجودة في سان فرانسيسكو

- ‎فيتقارير

في المدينة المتقدمة التي تستخدم التكنولوجيا دون توقف على مدار السنة من المهم أن تحافظ على ذلك حتى تبقى مواكبة للعصر، إن كنت تسعى للحصول على مشروب القهوة  الرائعة، يمكنك تناولها في ثمانية أماكن مشهورة في سان فرانسيسكو.

مقهى Provender

المقاهي Provender

أنشأ الاخوان توني وأوستن فيراري هذا المقهى خلف المطعم الرائع Hillside Supper Club، ويوجد في زاوية صغيرة في حي   Potrero Hill. كل اهتمام المقهى في هذا المطعم مرتكز على مشروب الاسبرسو المشروب المفضل لدى جميع الأسر الإيطالية، ومن المؤكد أنك ستدمن الخبز بالسمسم الأسود والموز.

مقهى Saint Frank Coffee

مقهى Saint Frank Coffee

حائط المقهى والارضيات تزين برسوم لأشجار البلوط الأبيض، فاللون الأبيض يغلب على المكان بأكمله وفي المقهى ستجد الاسقف الزجاجية الضخمة، جزء المشروبات في المقهى مصمم تصميم مختلف حيث يوجد جزء مرتفع والجزء الآخر منخفض والهدف من ذلك التصميم تعزيز التفاعل والحوار بين خبراء صناعة القهوة والزبائن الذين بالفعل تجمعهم علاقة ودية فائقة.

مقهى Sightglass

مقهى Sightglass

يقع المقهى في مستودع سابق في مدينة سوما ويعتبر المقهى من أكبر المقاهي حيث أنه يتكون من طابقين كاملين ولكنك حتمًا ستشعر بالدفء والترحيب فيه. الطابق العلوي يعتبر مكان للمشروبات التي يجعلك من أكثر العاشقين للقهوة. في هذا المقهى يمكنك مشاهدة صانعي القهوة وهو يصنعونها باستخدام أساليب مبتكرة جديدة مثل استخدام ماكينة Chemex وماكينة Aeropress.

مقهى Equator

مقهى Equator

المقهى الذي تم افتتاحه حديثًا يقدم نوع من القهوة وهي القهوة المفضلة لدى الطاهي Thomas Keller ويعتبر هذا المقهى من الأماكن الراقية التي يمكنك الذهاب إليها. يزين واجهة المقهى لوحة فنية ضخمة للفنانة منى كارون. ليس فقط حبوب القهوة هي الفريدة أو الاستثنائية ولكن النكهة أيضًا فريدة من نوعها، وقد حاز المقهى على العديد من الجوائز التشجيعية. وقد اهتم أصحاب المقهى وهم Brooke McDonnell وHelen Russell بتعزيز العلاقات المربحة مع مزارعين حبوب القهوة.

مقهى The Mill

مشروب القهوة وكعكة

تم اشتراك كلا من مقهى Four Barrel Coffee ومقهى Josey Baker Bread، في إنشاء مقهى the mill. هذا المقهى جيد التهوية ويقدم أفضل أنواع القهوة التي لا يمكنك تناولها في أي مكان آخر. الخبز الذي يقدم في المقهى يشعرك أنك تتناول المصنوع في المنزل الذي يقدم مع زبدة McClelland’s المالحة وأحيانا تقدم مع النوتيلا المحلية الصنع وزبدة التفاح.

مقهى Blue Bottle

ماكينة صنع القهوة

بالرغم من أن هذا المقهى لم يكن رائد صناعة القهوة ولكن العلامة التجارية بالفعل جعلتهم أكثر شهرة وشعبية، ولكن إن تناولت القهوة العادية أو القهوة المثلجة التي تسمى Kyoto يمكنك التأكد من أنه سيتم إعدادها بشكل صحيح. أي شخص يريد أن يعمل كصانع للقهوة في المقهى يجب عليه اجتياز الاختبار أمام لجنة كاملة ومعظم الأماكن ترحب بهذا النوع من المناقشات للحكم والتذوق وهذا الامر يكون مجانًا.

مقهى Four Barrel

شعار مقهى Four Barrel

المكان الرائع الذي لا يمكنك أن تتخيله فلا تجعل أحد يمنعك من زيارته. إن كنت لا تستطيع أن تطلب سوى شيء واحد في المقهى، فليكن اختيارك اللاتيه، انه المشروب الذي يعد من الحليب سواء كان خالي الدسم أو كامل الدسم أو قليل الدسم، فكل نوع منهم يعد بطريقة فنية معقدة.

مقهى Ritual

عبوات قهوة Ritual

بعد خضوعه لعملية تجديد أنيق عام 2014 بعد افتتاحه الأول عام 2005، ولكن افتتاحه الجديد يجعله في صورة أناقة فالجدران مطلية باللون الأبيض مع لون الخشب الأشقر والاضواء مثبتة في كل مكان، ولكن مع كل هذا التغيير الذي حدث مازال المقهى يحتفظ ببعض الطقوس القديمة له مثل احتفظ المقهى بعلاقات وثيقة مع مزارعين حبوب القهوة وتدريب صانعي القهوة الذي لا يمكن أن تأخذ عليهم خطأ واحد.

المصدر

مصدر الصور: 2، 4، 5، 7، 8

اترك رد