أفضل مطاعم الشرق الأوسط في لندن

أفضل مطاعم الشرق الأوسط في لندن

- ‎فيبيانات صحفية

إذا كنت تبحث عن تجربة تذوق رائعة لمأكولات الشرق الأوسط في لندن؛ فيمكنك اليوم متابعة قائمة تضم مطاعم مميزة نرشحها لك في أفضل المطاعم التي تقدم ألذ وأشهر المأكولات من الشرق الأوسط والتي تستحق زيارتك اليها.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم chow down تشاو داون

طبق مطعم تشاوداون

هو المكان الأفضل الذي يمكنك أن تتوجه اليه لتجربة تذوق مميزة لمأكولات بلاد الشام، فيمكنك في هذا المطعم أن تحصل على تجربة مميزة في تذوق اللحوم المشوية، والأطباق النباتية الفريدة الى جانب أفضل قوائم السلطات.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم ارابيكا Arabica Bar & Kitchen

واجهة مطعم ارابيكا

تميل المطاعم خارج طريق Edgware في لندن الى جذب السائحين من دول الخليج بالتصاميم الرخامية الراقية للقصور القديمة التي زينت بديكورات وتحولت الى مقاهي أو مطاعم مميزة، الا أن مطعم ارابيكا يختلف كثيرا عن هذا المفهوم بالتصميم العصري لديكوراته، حيث يجذب الباحثين عن النكهة الجديدة في مأكولات الشرق الأوسط من عملاؤه.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم البربر Berber & Q

وجبة مطعم البربر

يقع المطعم بالقرب من أقواس Haggerston، ويقدم الأطعمة على صواني عربية كبيرة، بالشكل الذي تقدم به هذه المأكولات عادة في موطنها الأصلي، حيث يمكنك أن تتمتع بالمأكولات العربية من أضلع الشواء، والشاورما الى جانب أطباق مميزة نباتية من القرنبيط، الحمص، ومشروبات لذيذة.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم هني أند كو Honey & Co

علامة مطعم هني أند

يقدم كلا من طهاة المطعم الزوجين Ottolenghi والطاهي Nopi مجموعة من أفضل وأكبر المأكولات المميزة في الشرق الأوسط، وبشكل خاص الوجبات التي اشتهرت بها شوارع القدس، من المخبوزات الطازجة والحلويات والمربى.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم Ottolenghi

مائدة مطعم Ottolenghi

يعد هذا المطعم من أنجح مطاعم لندن، حيث يقدم نكهات لذيذة مستوحاة من البحر المتوسط والشرق الأوسط معا، كما يقدم مجموعة من السلطات المتميزة التي تتغير مع المواسم، الا أن أسعار المطعم قد تكون مفاجأة للزائر لكن الطعام الاستثنائي هناك يستحق التجربة.

مطاعم الشرق الأوسط في لندن: مطعم بالومار Palomar

مطاعم الشرق الأوسط

تتأثر الأطباق في مطعم بالومار بالمذاق المميز لأطباق بلاد الشام الى جانب أطباق شمال أفريقيا وجنوب اسبانيا، لذا فهو من المطاعم التي تعج دائما بالزائرين، لذا يجب الحجز المسبق في هذا المطعم.

أقرأ أيضًا: أفضل أماكن تذوق التمر في لندن

المصدر

صور: 1

اترك رد