أقوى أنواع الصلصة الحارة في العالم

أقوى أنواع الصلصة الحارة في العالم

- ‎فيمعلومات

فلفل تشيلي الحار

تعتبر الصلصة الحارة من التوابل التي لا غنى عنها لكل محبي الطعام الحار، ولكن بخلاف الطعم الحار الخفيف للصلصات الحارة المعتادة كصلصة التوباسكو والتشولولا، هناك صلصات حارة بشدة ولها محبيها المعروفين باسم “chileheads”. فإذا كنت من عشاق الطعم الحار الحاد فقد ترغب بقراءة هذه القائمة، والتي توضح أقوى أنواع الصلصة الحارة في العالم ودرجتها على وحدة قياس الحرارة سكوفيل.

صلصة Get Bitten Black Mamba Six من شركة CaJohns والتي تحتوي على 6 مليون وحدة سكوفيل

صلصة بلاك مامبا

تعتبر هذه الصلصة الحارة من أقوى الصلصات الحارة في السوق، وهي منتج طبيعي وليست مستخلص طعم، ويمكن شراءها بسهولة من على الأنترنت. وتم تصنيعها بواسطة شركة CaJohns، وتحتوي على فلفل هابينيرو البنى الحار وجرعة تساوى 6 مليون سكوفيل من الخلاصة الحارة.

الصلصة الحارة CaJohns Z والتي تحتوي على 4 مليون وحدة سكوفيل

كا جونز زد

 

تتكون هذه الصلصة الحارة الرائعة من خليط من البابايا، الجوافة، الأناناس، الموز، وثمار الباشن فروت passion fruit، مع جرعة من الطعم الحار حوالي 4 ملايين سكوفيل بسبب إضافة فلفل الهابينيرو وخلاصة مادة الكابسيكن.

صلصة Mad Dog 44 Magnum والتي تحتوي على 4 مليون وحدة سكوفيل

صلصة ماد دوج

هذه الصلصة مصنوعة من خلاصة مادة الكابسيكن بجرعة تصل لحوالي 4 مليون وحدة سكوفيل، فعند إضافتك لنقطة واحدة لطعامك ستشعر بفمك يلتهب من الحرارة، ويمكنك شراء زجاحة من هذه الصلصة بسعر 38 دولار.

صلصة Pepper Palace The Hottest Sauce in the Universe The 2nd Dimension والتي تحتوي على 3.5 مليون وحدة سكوفيل

صلصة بيبر بالس

لم يكن صانعي هذه الصلصة يبالغون حين أطلقوا على هذه الصلصة أحر الصلصات في العالم، حيث يتم وضع أكثر من 18 كيلو من فلفل ghost chiles الحار في كل دفعة، وطبقًا للشركة فإن هذه الصلصة تحتوي على 3.5 مليون وحدة سكوفيل مما يجعلها أكثر حرارة من صلصة التوباسكو بحوالي 700 مرة. إذا أردت تجربة هذه الصلصة فيمكنك شرائها من موقع the pepper palace بسعر 14.95 دولار.

صلصة CaJohns Mongoose والتي تحتوي على 3 مليون وحدة سكوفيل

صلصة كامونجوس

تصنع شركة CaJohns مجموعة من أكثر الصلصات حرارة على الأرض، ولكن الشركة تصف هذه الصلصة بأنها مرعبة وبطيئة المفعول، حيث يتم صنعها من فلفل ghost chili وfatachiles شديدي الحرارة.

صلصة Blair’s 3 A.M. Reserve والتي تحتوي على 2 مليون وحدة سكوفيل

صلصة بلير

أذا لم تكن الصلصة الأصلية حارة بدرجة كافية بالنسبة لذوقك فيمكنك تجربة Blair’s 3 A.M. Reserve، وهي أكثر حرارة بنسبة 20% من الصلصة الأصلية. ويتم بيع الزجاجة المحتوية على حوالي 85 جرام بسعر 49.95 دولار، وتأتي الصلصة في زجاجة غير تقليدية الشكل وعليها إمضاء Blair صاحب الشركة.

المصدر

مصادر الصور: 1

اترك رد