أكثر المطاعم الرومانسية حول العالم

أكثر المطاعم الرومانسية حول العالم

- ‎فيتقارير

للمطاعم أنواع كثيرة فهناك مطاعم توقظ حواسك وتملئك بالحيوية، وإذا كنت تبحث عن هذه المطاعم فإليك أكثر المطاعم الرومانسية حول العالم، حيث التميز والأجواء الشاعرية المزينة بضوء القمر.

مطعم فاسانو بالأوروغواي Fansano, Uruguay

فاسانو بالأوروغواي

مطعم فاسانو وجهة رومانسية لتناول الطعام مناسبة للأزواج في بونتا دل استي في أو روغواي والمطعم هو جزء من فندق فاسانولاس بيدارس حيث يقع على مسافة قصيرة من الفندق الرئيسي في مزرعة قديمة تبلغ مساحتها 480 فدان حيث مبنى المطعم بأجوائه الريفية البسيطة من أسقف وأرضيات خشبية مكان خاص جداً ومناسب لقضاء شهر العسل.

 

مطعم لوسيرنوس في بوسيتانو-إيطاليا Le Sirenuse – Positano, Italy

مطعم لوسيرنوس في بوسيتانو

 

فوق التلال المؤدية إلى ساحل أمالفي في قلب مدينة بوستيانو ينتظر لو سيانوس ضيوفه في جو دافئ مع كل وسائل الراحة التي تقدمها الفنادق الفاخرة حيث يقدم المطعم أكلات البحر المتوسط والأكلات المحلية في محيط ساحر تملئه الرومانسية.

لو جول فيرن باريس Le Jules Verne, Paris

لو جول فيرن باريس Le Jules Verne, Paris

مطعم الان دوكاس منبع الرومانسية بمكانه الساحر ، ليس فقط لأنه في باريس ولكن أيضا في برج إيفل ، بالرغم أن الخدمات تكون قليلة خلال بعض المناسبات إلا أن المنظر الخلاب والساحر سيجعل من تناولك وجبة هناك تجربة فريدة مفعمة بالرومانسية.

جزيرة فريجاتي بايفت ،سيشل Fregate Island Pivate, Seychelles

جزيرة فريجاتي بايفت سيشل

البحر والرمال الذهبية وضوء القمر أجواء رومانسية يمكنك أن تحصل عليها في جزيرة فريجاتي في سيشل مع النكهات الفريدة للجزيرة والأكلات المبتكرة حيث ستستمتع بعشاء ساحر على الساحل.

دي لبيرجي في هولندا De Librije, The Netherlands

دي لبيرجي في هولندا

على بعد ساعة بالقطار من امستردام دي لبرجيه مكان يستحق أن تسافر إليه حيث يقدم العشاء في أحد الأديرة القديمة التي يرجع تاريخها للقرن الخامس عشر حيث يمكنك أن تحظى بأمسية مليئة بالمفاجآت والمغامرة خاصة للأزواج حيث يمكنك أن تستمتع بأفضل مطاعم العالم بالإضافة للجودة والرومانسية.

بريز بانكوك Breeze, Bangkok

بريز بانكوك Breeze, Bangkok

يقع مطعم بريز بفندق بيوا في بانكوك على سطح الفندق في الهواء الطلق حيث يمكنك التمتع بالمنظر الساحر لبانكوك مع امتداد نهر تشاو.

جولدن ويل ،براغ Golden Well, Prague

جولدن ويل ،براغ

 

حيث يمكنك أن تستمتع بأكثر المدن الأوربية رومانسية وهو مكان رائع لتناول العشاء والمطعم حائز على جائزة من فندق جولدن ويل.

دريم لوكسوري سويتس ، سانتوريني Dream Luxury Suites, Santorini

دريم لوكسوري سويتس

على أضواء الشموع تناول عشائك في دريم لوكسوري سويت حيث ستحظى بالخصوصية ومناظر رائعة لا تنسى وأكلات مميزة كما أنك ستستمتع بمشهد فريد لغروب الشمس.

فندق روزفيلت ،نيويورك Roosevelt Hotel, New York

فندق روزفيلت ،نيويورك

مكان ساحر فوق سطح الفندق حيث يمكنك الاستمتاع بأجواء ساحرة رومانسية وتتناول العشاء حيث لن تنسى المنظر الخلاب لمدينة نيويورك.

القصبة تمادوت بالمغرب Kasbah Tamadot, Morocco

القصبة تمادوت بالمغرب

إطلالة رائعة على جبال الأطلس الساحرة مع القوائم المغربية التي تضم الأكلات اللذيذة حيث يمكنك الاستمتاع بالليالي العربية الساحرة.

مناظر خلابة لن تنساها في أكثر المطاعم رومانسية حول العالم حيث يمكنك أن تقضي شهر عسل لا ينسى مع نصفك الأخر.

المصدر

اترك رد