أكلات يكره أشهر الطهاة إعدادها

أكلات يكره أشهر الطهاة إعدادها

- ‎فيمقالات

تتنوع مهام الطهاة في لندن من إعداد السردين إلى إعداد الوجبات المختلفة ويمكنك أن تتعرف على أكثر أكلات يكره مشاهير الطهاة في لندن القيام بها، فعادة ما يشارك الطهاة برأيهم حول الأكلات التي يحبون إعدادها بطريقة تجذب انتباه المستمع إليهم، ولكن نادراً ما تسمع منهم حول الأكلات التي لا يحبون إعدادها وبالتأكيد كل محترف في مهنته لديه مهام يكره القيام بها وإليك آراء أشهر الطهاة في لندن حول هذه الأكلات.

 

 أكلات يكره أشهر الطهاة إعدادها

الطاهي بيتر وادن رئيس الطهاة في نيومان بشارع تافرنا، يقول أنه يكره إعداد سلطة سرطان البحر فما يبدو أنه طبق بسيط هو في الحقيقة يحتاج إلى الكثير من الجهد فعلينا أن نطهو سرطان البحر فوق البخار وننتظرها لتنضج قبل أن نقوم بفصلها إلى شرائح وتتبع لحمها في الثمانية أرجل وجسمها للتأكد أنها خالية من القشر ، ثانيا علينا أن نقوم بإزالة اللحم من رأس سرطان البحر ونقوم بخلطه بالمايونيز المصنع يدويا والتوابل والبيض المسلوق كما أنه علينا تحميص الخبز المصنع محلياً ثم نقوم بمزج الكريمة ونضيفها إلى الطبق مع التوست وسرطان البحر.

أكلات الشيف ديفيد فيلوت -في بترنوستر شوب هاوس

ديفيد فيلوت

يقول إن الشيء الوحيد الذي يحبط الطاهي ديفيد ألا يحصل على شريحة لحم مطهية جيدا حيث يمضي الكثير من الوقت في البحث عن أفضل لحم يقدمه الموردين والكثير من الوقت لإعدادها بشكل جيد وتقطيعها بطريقة صحيحة ولو كانت مهمة تقطيعها اختيارية لكنها هامة للوصول لأفضل شريحة لحم يمكن تقديمها.

أكلات لو كادان رئيس الطهاة في شارلوت بالاس بلندن

لو كادان

يقول إن أكثر مهمة يكرهها هي أن يقوم بإعداد الخرشوف فهو خارج قائمته حيث يحول يديه للون الأسود لعدة أيام ويترك مذاق مر في الأكلات التي يقوم بإعدادها.

الشيف روجر ستيفن

روجر ستيفن طاهي ومالك فندق لاسود في والاس يقول إنه لا يوجد الكثير من الأطباق التي أكره إعدادها ولكن إذا اضطررت للاختيار سيكون تيتي دي فو الوصفة الفرنسية لمخ العجل مع الكرات وصلصة الخل حيث تحتاج إلى إزالة اللسان من العجول وتنظيفها بشكل جيد ليوم كامل بالملح قبل إعدادها وتقديمها.

أكلات الشيف مارك ذريدجال- فندق بورتيماريون في والاس

الشيف مارك ذريدجال

يقول إنه لا يستمتع بطهو أي أكلة تحتوي على السردين حيث يحتاج للكثير من الوقت لإعداده حيث نحضر من خمس إلى عشرة صناديق مليئة بالسردين حيث يجب تنظيفها وإزالة الشوك منها بحرص شديد ثم يشطف ويعد للطهي هذه العملية مرهقة وتحتاج للكثير من الوقت والتدريب.

الشيف تيم ألان

تيم ألان رئيس الطهاة في المطعم الذي يحمل نجمة ميشلان لوينستون بالاس في لندن يقول انه يحب طهي معظم الأكلات ولكن إذا اضطر للاختيار فسيكون كيدجري حيث يقول إنه شعر بأن مذاقه غير مناسب في العديد من المناسبات التي قام بإعداده بها ومنذ ذلك الوقت لم يعد يستمتع بإعداده.

الشيف باول إيانج

باول إيانج رئيس الشيكولاتة في باول إيانج يقول إنه لا يستمتع بإعداد الكب كيك ‘الجميع يشعر بالإثارة نحوها ولكني لا أرى سببا لهذه الضجة حيث يتم المبالغة في أدوات الزينة الصناعية التي يتم إضافتها إليها وقد تبدو رائعة للكثيرين ولكنها ليست جيدة لتؤكل وبصفتي رئيس طهاة الحلوى يمكنني أن أعرف الكيك بأنه ليس جيد بمجرد النظر إليه.

أكلات الشيف جون بارتون رئيس الطاهي في نيو إنجل بلندن

الشيف جون بارتون

يقول من أسوأ الأشياء التي يمكن أن يقوم بطهيها أقدام الخنزير فهي عملية شاقة بشكل لا يصدق وتحتاج لنقع ثم طهي وتبريد فهي تحتاج للكثير من الوقت.

الشيف مايك هاندري

مايك هاندري رئيس الطهاة في الكورت دايننج روم يقول إنه يكره إعداد وجبة كروش العجل حيث تحتاج إلى الكثير من التنظيف ووقت للطهو حيث يتم الطهي على مرحلتين حيث تنظف وتسلق ثم تترك في الثلاجة ويتم فركها في اليوم التالي بالملح ثم يتم شطفها من الملح ثم تعد ليتم الطهي عملية شاقة لطبق لا يستحق كل هذا العناء.

المصدر

اترك رد