الشيف بول يانغ وبدايته مع الشوكولاتة

الشيف بول يانغ وبدايته مع الشوكولاتة

- ‎فيمعلومات

تأتي شوكولاتة الشيف بول يانغ في المرتبة الاولى باعتبارها واحدة من الشوكولاتة الرائدة في العالم، ويعتبر تحضير الحلويات التي هي الأصل بالنسبة له وبداية الشيف مع المطبخ، حيث يتميز بالابداع الفني والابتكار، وقبل كل شيء، فهو يقدم أفضل أنواع الشوكولاتة مع مذاق لذيذ بشكل رائع.

وصفات الشيف بول يانغ

الشيف بول يانغ

يقول بول يانغ أنه لم يكن أبدا قرارا واعيا لدخوله عالم الشوكولاتة، في الواقع ترك كل شيء للشباب بينما كان يعمل طاهي حلويات في بعض مطابخ لندن، بما في ذلك vadis ، الامر الواقع الذي كان يدفع ماركو بيير وايت للدفاع عنه.

وقرر الانتقال إلى المطابخ التجارية في وقت مبكرفي عام 2000 في وتطوير منتجات عديدة لسينسبري وماركس وسبنسر وغيرها، وبعد فوزه بجائزة لإبتكاره نكهة الكراميل المملح، قرر يانغ  التركيز على المواهب وتوحيدها.

الشوكولاتة الداكنة وفطر برية ميل فوي

الشوكولاتة الساخنة والفطر

وقام بالانضمام مع رجل الأعمال جيمس كرونين، وقال انه افتتح أول متجر له في عام 2006 مع إطلاق الشيف بول يانغ للشوكولاتة الجميلة في بوتيك ذا كامدن إزلينغتون، ومع الركود الذي ضرب المكان في وقت لاحق لمدة عام واحد فقط، وقال انه قد تم التشكيك في مستقبل الشوكولاتة الفاخرة منذ زمن التقشف حتى الآن، بشكل لا يصدق، فبعد ذلك ازدهر المحل وقد أضاف إلى أعماله مع المحلات التجارية في سوهو، توتنهام كورت رود وبنك.

وأصبحت له نكهات مبتكرة أسطورية، وهي نكهة كمأة مارميتي الشهيرة، وسواء  أعجبني أم لا فهناك الكثير  من الناس معجب بجرأة بول يانغ وإحساس المغامرة لديه.

  طبق  شوكولاتة وستيلتون مع الكمأة

شوكولاتة ترافل

وهذه المحلات تعتبر قاعة الولائم الحقيقية لمحبي الشوكولاتة، مع الكثير من الخيارات لتناسب جميع الميزانيات، وهو مربع كبير من الشوكولاتة المصنوعة يدويا، في حين أن الكعكة والشوكولاتة الساخنة هي خيارات كبيرة للراغبين في أخذ عينات طبيعية، خالية من إضافات الـ شوكولاتة  المتنوعة والمدهشة.

فالمذاق الرائع للشوكولاتة والابداع الفني في ابتكار الجديد من الشوكولاتة الرائعة هو المسيطر علي مسيرة الشيف المهنية، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم.

أقرأ أيضًا: خمسة أطباق يابانية فريدة

المصدر

اترك رد