العشاء مع أليس في بلاد العجائب في طوكيو

العشاء مع أليس في بلاد العجائب في طوكيو

- ‎فيتقارير

أليس في بلاد العجائب تحظى بشهرة خاصة في اليابان، فهناك خمسة مطاعم في طوكيو مستوحاة من هذه القصة الشهيرة، فالمطاعم مزينة بقطع مميزة من قصة أليس في بلاد العجائب وفريق العمل من الفتيات يرتدين ملابس أليس في بلاد العجائب، حتى بعض أنواع الطعام مستوحاة من هذا الكتاب، فإذا كنت تحب أليس في بلاد العجائب، وعالم الخيال الساحر وتحب زيارة المطاعم التي تحمل طابع غير مألوف فتعرف على هذه المطاعم في طوكيو.

شيبويا Shibuya

مطعم شيبويا Shibuya

 

في شيبويا يمكنك زيارة أليس في أرض الرقص حيث المطعم مع قاعة دائرية كبيرة ومقصورات لتناول الطعام.

أيكيبكورو ikebukuro

  مطعم أيكيبكورو ikebukuro

هنا ستراها في القلعة القديمة حيث ستشعر أنك في أحد القلاع القديمة الكبيرة مع ستائر مخملية وطاولات طويلة لتقديم الطعام.

جينزا The Ginza

مطعم جينزا The Ginza

ويسمى المطعم أليس في المتاهة ويشتهر المطعم بفناجين الشاي العملاقة في وسط المطعم وهناك أكواب مع طاولة لتناول الطعام بداخلها وإذا حالفك الحظ يمكنك أن تتناول الطعام في الفنجان العملاق.

شينجوكو Shinjuku

مطعم شينجوكو Shinjuku

واحد من هذه المطاعم يقع بالقرب من محطة شينجوكو عند المدخل الغربي حيث يطلق عليه أليس في بلاد السحر حيث يوجد به أكشاك خضراء وأشكال قلوب حمراء وأوراق ألعاب عملاقة.

المطعم الثاني في شينجوكو

المطعم الثاني في شينجوكو

يسمى المطعم الآخر أليس في كتاب الخيال ويقع المطعم في مكان حيوي يسمى كابوكيتشو وللمطعم ديكورات مشابهة لمطعمي أليس في أرض السحر وأليس في كتاب الخيال مع تغطية أجزاء منه باللون الأخضر الزاهي.

الطعام المقدم في أليس في بلاد العجائب

الطعام المقدم في أليس في بلاد العجائب

حيث تعتبر قوائم المطاعم متشابهة مع الكثير من الأطباق المستوحاة من المطبخ الإيطالي كما أن الأطباق مزينة بطريقة تناسب بالطبع أليس في بلاد العجائب والحلويات هنا رائعة حيث تشمل حلوى بارفيتس كاتربيلر الخضراء وشيكولاتة برونيز ملكة القلوب وسوبركيوي فتمتع مع أليس في بلاد العجائب.

المصدر

اترك رد