المسابقة الوطنية للأسماك والبطاطس في المملكة المتحدة

المسابقة الوطنية للأسماك والبطاطس في المملكة المتحدة

- ‎فيأخبار

وجبة الأسماك مع البطاطس هي واحدة من الوجبات المفضلة في بريطانيا، حيث يوجد لهذه الوجبة يوم للاحتفال بها يعرف باليوم الوطني للأسماك والبطاطس، ويمكنك أن تتعرف على أفضل مطاعم تقدم هذا الطبق في بريطانيا ليمكنك الاستمتاع بتناول هذه الوجبة الشهية الشهيرة في المملكة المتحدة.

المركز الاول لمطعم فرانكيز فيش اند شيبس في ببراي –شتلاند –اسكتلندا

المسابقة الوطنية للأسماك والبطاطس

لقد توج هذا المطعم كأفضل مطعم للأسماك والبطاطس في المملكة المتحدة بالجائزة الوطنية في يناير من عام 2015 والتي ينظمها سي فيش، حيث تمت المنافسة بين هذه المطاعم المختلفة على مدى شهور وتم تصفية أفضل عشرة منها وبعد منافسة شديدة جاء مطعم فرانكي في قمة أفضل عشر مطاعم في المملكة المتحدة.

ويخضع الطبق لمعايير محددة ليكون مطهي بطريقة جيدة فيجب أن يكون متماسك الشكل ناضج مع توفر العصارة به خالي من العظم، غير زيتي، مقرمش من الخارج ومطهي وطري من الداخل مع لون المقرمش الذهبي من الخارج وخالي من أي مواد حافظة او كربون.

المسابقة الوطنية للأسماك والبطاطس

وقالت فاليري جونسون المالكة لمطعم فرانكي فيش اند شيبس ان هذا النجاح هو تسليط الضوء على عملها طوال حياتها وأن شكرها لفريق العمل بالمطعم ولسي فيش المسئول عن المسابقة لا يكفي.

ويتم التقييم على أساس مجموعة من المعايير مثل جودة المنتج والتسويق وخدمة العملاء، وقد صرح الرئيس التنفيذي بول وليام، ان فرانكي استطاع المرور من جميع المراحل أثناء عملية التحكيم بنجاح.

المسابقة الوطنية للأسماك والبطاطس

المركز الثاني لمطعم عائلة سمبسون فيش اند شيبس في شلنتهام -جلوسيسترشاير

المركز الثالث بابا في ديتون -كينت

ومن بين الفائزين في الأقاليم :

في ويلز اسماك بينالون الشهيرة ابيردار منتصف جلامورجان.

ايرلندا الشمالية فيش سيتي بالينا هينش.

شمال شرق انجلترا مستر سي وسيلبي.

شمال غرب انجلترا مطعم ارينغتون بابا للأسماك وشرائح البطاطس.

جنوب غرب انجلترا: هاربسيدي فيش اند شيبس بليموث.

المصدر 

اترك رد