باسكن روبنز تعيد إطلاق أيس كريم ساكورا في اليابان

باسكن روبنز تعيد إطلاق أيس كريم ساكورا في اليابان

- ‎فيأخبار

sakura riverمع اقتراب موسم الخريف، تستعد العديد من الشركات في اليابان لطرح أنواع جديدة من الحلويات بنكهة الساكورا أو ما يعرف بأزهار الكرز اليابانية. ومن ضمن هذه الشركات سلسلة باسكن روبنز العالمية للأيس كريم، حيث ستقوم السلسلة بطرح نسختها الخاصة من أيس كريم الساكورا في اليابان، وسيتم طرح هذه النكهة المميزة لفترة محدودة.

باسكن روبنز تقوم بإطلاق نكهة جديدة

كعكة أرز الساكوراسيبدأ بيع أيس كريم الساكورا الجديد في الأول من مارس لهذا العام حتى نهاية مايو 2016، وكانت باسكن روبنز قد قامت بإنتاج وبيع أيس كريم بنكهة الساكورا من قبل في عام 1994، ولكنها لم تقم ببيعه في السنين اللاحقة. مما يعني أنه قد مر 22 عام على أخر مرة قامت فيها باسكن روبنز بطرح هذه النكهة، ولكن هذه المرة فإن النسخة المحدثة من أيس كريم الساكورا ستجذب العديد من الأشخاص الذين يأملون بتذوق نكهة أيس كريم الساكورا من باسكن روبنز كالذي تناولوه من أكثر من 20 عام.

أيس كريم الساكورا

أيس كريم باسكن روبنزووفقاً لباسكن روبنز، فإن طعم الأيس كريم الجديد يشبه طعم أيس كريم الساكورا موتشي، وهي كعكة أرز بنكهة أزهار الكرز، ولون الأيس كريم وردي فاتح والذي يذكرك بأيس كريم الفراولة. وسيتم صنع أيس كريم الساكورا باستخدام أوراق أزهار الكرز، مع القليل من الملح. سعر أيس كريم الساكورا بالحجم العادي سيكون 360 ين، ولكن قد يكون هناك تفاوت بسيط في السعر بحسب المتجر.

يمكن الاستمتاع بمشاهدة زهور أشجار الكرز اليابانية أثناء تناولك لأيس كريم الساكورا، وستكون تجربة فريدة من نوعها. ولم يتم التأكد بعد ما إذا كانت باسكن روبنز ستقوم بإطلاق أيس كريم الساكورا كل عام أم لا، فقد يعيد التاريخ نفسه وتتوقف السلسلة مرة أخرى من إصدار هذا النوع من الأيس كريم.

المصدر

اترك رد