برجر كنج تضيف الهوت دوق ويحدث ضجة !

برجر كنج تضيف الهوت دوق ويحدث ضجة !

- ‎فيأخبار

برجر كنج

أصدر برجر كينج الشهر الماضي ساندويتش الهوت دوج المشوي بعد أن أدركت الشركة الأم أنه يجب فعل شيئا بكميات الهوت دوج الهائلة الموجودة بمخازنهم. وقد تم الإعلان عن الصنف الجديد في القائمة في بيان صحفي، وأعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة بفخر أنها سوف تصبح أكبر بائع للهوت دوج المشوي، بالرغم من أن التوقعات كانت منخفضة نسبيا على ما سيتم الحصول علية في الصنف الجديد.

رد فعل الناس على شطيرة برجر كنج

bkdogs

وإذا حكمنا على نجاح الطبق من خلال رد فعل الجمهور والذي لم يكن جيداً، قد نعتقد أن شطيرة الهوت دوج الجديدة من برجر كينج هي فشل كبير. وقد وصف الكاتب “ستيف كازو” شطيرة الهوت دوج في صحيفة نيويورك بعباره صريحة وهي أن الشطيرة تعتبر وصمة عار، مثيرة للاشمئزاز ومصيبة في عالم الطهي، بينما كتب “روبرت سيتسيما” من موقع Eater أن الهوت دوج كان مطهو أكثر من اللازم، ذو قوام غريب، ومغطى بكمية كبيرة من الإضافات، وكان نقاد الطعام الهواة على شبكات التواصل الاجتماعي قساة أيضاً.

ولكن على الرغم من ذلك فيبدو أنهم على خطأ، حيث على ما يبدو أن خطة برجر كينج للسيطرة على سوق الهوت دوج في أميركا قد نجحت. وعلى الرغم من رد الفعل السلبية وتهديدات الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي بمقاطعة من يأكلون الهوت دوج في برجر كينج، إلا أن الرئيس التنفيذي لأكبر شركة تنفيذية لمطاعم برجر كنج وهي مجموعة كارولز للمطاعم Carrols Restaurant Group، يدعي ان الشطيرة الجديدة تباع بسرعة شديدة، واصفا ردود الأفعال بأنها ساحقة، حيث يقول انهم يبيعون حوالي 80-120 شطيرة هوت دوج في كل متجر يوميا، والتسويق الوحيد الذي تم حتى كان من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

المصدر

مصادر الصور: 1، 2

اترك رد