بومباي براسيري، هل تحتاج دبي إلى مطعم هندي أخر؟

بومباي براسيري، هل تحتاج دبي إلى مطعم هندي أخر؟

- ‎فيأخبار

يفتتح في دبي مطعم هندي جديد، في الوقت الذي تمتلئ فيه دبي بالمطاعم الهندية من كافة الأنواع فهل يستطيع بومباي براسيري تقديم ما هو جديد لمدينة دبي؟

مطعم بومباي براسيري 3 مطعم بومباي براسيري مطعم بومباي براسيري 1 مطعم بومباي براسيري 2

في بومباي براسيري يمكنك أن ترى عند وصولك المطبخ المفتوح مع غرفة كبيرة للجلوس ووسائد ملونة وتستقبل بابتسامة ترحيب من المضيفين وترديد عبارة الاستقبال الهندية الشهيرة ناماستي.

ويعمل حاليا الجزء الأمامي من المطعم ويمكنك من المطعم رؤية إطلالة رائعة لبرج خليفة بأضوائه المشرقة أثناء الليل ورئيس الطهاة في المطعم هو جيتن جواشي.

قائمة مشروبات الكوكتيل بالمطعم لم يتم اعدادها بعد، وقائمة الطعام أسمائها هندية بالطبع ويمكنك الاستعانة بالنادل لتحديد نوعية المأكولات التي ترغب بها كثيرة التوابل او عادية أو آكلات نباتية.

 

ويتم تقديم الاسكالوب بطعم رائع ممزوج بالتوابل الهندية والعدس مع نكهة الطماطم ودجاج تكا مع لمسة من طاهي المطعم يقدمها من الفلفل وأوراق الريحان، شرائح لحم الضأن مع الفلفل الاسمر والنعناع هي أطباق مدهشة ستشعر بحرارة بهاراتها الحارة في فمك

طبق الخضراوات الهندي بهاتي سابزيه، وهو عبارة عن طبق خضراوات مطهي بالفرن ويقدم المكان كعكة المشمش مع اللبن الزبادي والتمر هندي ذات المذاق الشهي الذي يحرك الحواس.

 

ويقدم المطعم أطباق رئيسية كلاسيكية مثل البرياني، بانير والكاري ولحم الضأن الذي يذوب في الفم ورائحة البانير بمذاقه الشهي ومن الأطباق المميزة كاري الجمبري مع الصوص المكون من جوز الهند وذلك إلى جانب الخبز الهندي الصحي سعر الطعام للفرد يبلغ حوالي 250 درهم للشخص الواحد بدون كحول لذلك يمكن إعطاء مطعم بومباي براسبري تصنيف من 3-5 بالنسبة للمطاعم الهندية التي اشتهرت بها دبي.

المصدر

 

اترك رد