بيتزا بروكلين الأفضل في الولايات المتحدة

بيتزا بروكلين الأفضل في الولايات المتحدة

- ‎فيأخبار

يعرف سكان نيويورك أن هذه المدينة هي أفضل مكان يمكنك أن تحصل فيه على شريحة مما تشتهي من أي طعام، فمقابل دولار واحد فقط، يمكنك أن تحصل فطائر بقشرة رقيقة، أو سميكة أو أي نوع من الفطائر تشتهيها فكلها متوفرة في هذه المدينة.

لكن سكان نيويورك لديهم ولاء كامل أيضا للبيتزا، حيث يدعي سكان نيويورك أنه لا يوجد أي مكان في العالم يقدم بيتزا شهية كالتي تقدم في نيويورك.

بيتزا بروكلين الأفضل

أفضل بيتزا في الولايات المتحدة

لا شك أن نيويورك بها أفضل مطاعم البيتزا، بالتحديد أكثر بروكلين، التي بها أفضل مطعم بيتزا وهو مطعم جوليانو Juliana’s Pizza، الذي يقدم بيتزا اشتهرت بالطبقة الرقيقة المقرمشة التي تغطي البيتزا المنتفخة التي تحتوي على أفضل المكونات الطازجة، والتي تم خبزها في موقد يعمل بالفحم لتعطي البيتزا مذاق أكثر تميزا لا يمكن مقارنته، وهذا ما جعل هذه البيتزا تتوج أفضل بيتزا في الولايات المتحدة الأن.

البيتزا في هذا المطعم حصلت على أفضل تقدير في مطعم تريب ادفايزر في الآونة الأخيرة، هذا الى جانب التعليقات التي يسجلها الكثير من زوار المطعم التي وصلت الى حد الهوس في بعض الأحيان بمذاق البيتزا المميز في هذا المطعم، وهو الذي جعل من باتسي غريمالدي أسطورة في عالم البيتزا.

باتسي غريمالدي ابتكر نوع جديد من البيتزا مؤخرا أطلق عليها اسمه، وهي أيضا أحد أنواع البيتزا التي تثير الهوس لدى زائري المطعم بمذاقها الشهي ومكوناتها الرائعة، وقد أشاد بها الكثير من الزوار للمطعم على موقع تريب ادفايزر.

أفضل بيتزا بأمريكا

لم تشتهر مدينة نيويورك بمطعم جوليانو في بروكلين فقط، فمدينة نيويورك بها اثنان من أفضل 10 مطاعم على مستوى الولايات المتحدة، وهما مطعم نابولي كيستي Neapolitan fave Keste ومطعم longtime staple جون بليكر، وهما مطاعم أخرى يشيد بها الكثير من الزائرين لمدينة نيويورك، مما يبرهن على أن مدينة نيويورك بها مطاعم البيتزا الأفضل في الولايات المتحدة، لذا إذا كنت من الذواقة عليك ألا تفوت زيارة أحد هذه المطاعم المميزة في نيويورك، لتتمتع بمذاق البيتزا الأفضل في أمريكا.

المصدر

اترك رد