تجربة لـ عشاء في السماء !!

تجربة لـ عشاء في السماء !!

- ‎فيمنوعات

في مايو عام 2006 ببلجيكا، هاكوناماتاتا ومن خلال شركة متخصصة في الرحلات المرحة وأخرى في روافع الملاهي انقلبت أحلام الأطفال الى واقع ملموس، عندما تم رفع مائدة العشاء إلى السماء مع قبعات الطهاة البيضاء لتقديم العشاء.

تجربة عشاء في السماء

والعشاء في السماء قد غطى أكثر من 45 دولة في اوربا، واستراليا، واليابان، والهند، وجنوب افريقيا، ودبي، والبرازيل، والولايات المتحدة، والمكسيك، وكذلك كندا والصين.

على مدار السنوات تم ترتيب أكثر من خمسة الاف حدث في العديد من المدن بدءا من باريس إلى لاس فيغاس ،سيدني ،كيبتاون ودبي وكلها كانت احداث فريدة من نوعها ،مثل الحدث الذي نظم في سماء موناكو للأمير البرت حيث تألق الشيف الفرنسي جويل روبوتشون وقد مرت فكرة العشاء في السماء بالعديد من الأحداث مثل دار الأوبرا في السماء وإقامة مقهى انترنت في السماء بلاس فيغاس لنوكيا كما ضم مطبخ  العشاء الطائر المع الطهاة من باييير جاجنير، مارك فيرت وقد طار العشاء فوق سماء المارينا في دبي وفوق ضفاف نهر سانت لورانس ،خليج كيب تاون وشاطئ كوباكابانا.

عشاء في السماء

وقد جلس العديد من المشاهير على طاولة العشاء الطائر، وكان أبرز هؤلاء المشاهير ألبرت امير موناكو، هيرومي إيزواكي، اوسكار بي جودمان وهي ما أعطى الفكرة شكل مميز أكثر.

مطعم في السماء

وسر نجاح العشاء الطائر هو الاهتمام بالسلامة في رحلة العشاء في السماء والانفراد في الفكرة، لطالما كانت تسحر الكثير من البشر واليوم يمكنك تجربة شيء غير تقليدي ويمكنك الحصول على ما ترغب به ولكن بطريقة امنة سواء كان الحدث زفاف أو تناول العشاء مع الأصدقاء أو تنظيم حفلات وهذا ما يحققه العشاء في السماء خلال المرحلة المقبلة من خلال جعل أحلامك حقيقة.

المصدر

اترك رد