تحدي الفلفل الحار الأكثر إثارة في العالم

تحدي الفلفل الحار الأكثر إثارة في العالم

- ‎فيأخبار

إذا كنت ترغب في تناول الطعام الحار السهل فهناك اسم مميز في الأطعمة الحارة وهو “pyro-gourmaniac كلمة Pyro تشير إلى النار وكلمة gourmaniac تعني الشخص الذي يريد إلحاق الأذى بنفسه عن طريق الطعام. هؤلاء الأشخاص الذين يشك في قدراتهم العقلية يشاركون في مسابقات الطعام في جميع أنحاء العالم حيث يقومون بتحدي قوة إرادتهم وقياس قوة بطانة المعدة، فغالبًا يحتاجون إلى تناول كوب من الحليب ليكونوا على أتم الاستعداد.

مسابقة طعام Clifton Chilli Club للفلفل الحار

مسابقات الطعام

في مدينة جنوب غرب إنجلترا، يشترك عشاق الطعام الحار في مسابقة Clifton Chilli Club الذي عبارة عن 17 جولة وتحدي حيث يقوم المشتركون بتناول الفلفل الحار والفلفل الحار القادم كارولينا فهو أكثر أنواع الفلفل الحار في العالم. جولات المسابقة تتم من خلال زيادة كمية الفلفل الحار في كل جولة بداية من الفلفل الأقل تأثيرًا إلى الفلفل الأسكتلندي وفلفل Naga king و7 أطباق من فلفل habanero الحار، الجولة ال 17 سوف تجعلك تتنافس على الكأس النهائي للمسابقة من خلال اختيار اثنين من أنواع الفلفل الحار ولكن بأسرع ما يمكن، في عرض هذا العام حاز الفائز على جائزة 50 يورو.

مسابقة Naga king chili

وجبة طعام بالفلفل

كل شتاء يقوم السكان المحليين والسياح الأجانب يتجمعون في مسابقة Naga king chili التي تقام سنويًا، ففي الموقع التي تقام فيه المسابقة 1.5 مليون وحدة سكوفيل “SHU-وحدة قياس حرارة الطعم الحار” وهو ما لا يقارن تقريبا بالوحدات الـ SHU التي تستهلك في أرض مهرجان jalapeño والتي قدرت بـ 4,000 سكوفيل.
المتسابقين في مثل هذه المسابقة لديهم فقط 20 ثانية لتناول كمية الفلفل الحار التي بإمكانهم تناولها وكل ثلاث مرات من المضغ يتم الكشف عن إذا ما كان الفلفل الحار يسبب الحساس بالحرارة أم لا. أي شخص يمكنه الاشتراك في هذه المسابقة، وفي عام 2013 كان هناك أكثر من اثني عشر شخص في قائمة الانتظار للاشتراك في المسابقة، فكان هناك رجل واحد ابتلع حوالي خمسة ثمرات من الفلفل الحار بدون مضغها، والفائز في هذا العام التهم فقط 14 ثمرة بمفرده وكانت الجائزة حوالي 600دولار، هذا العناء لا يستحق مطلقا فقدان الوظائف المعوية من أجله.

مسابقة The Curry Contest

وجبة بقطع الفلفل

يتطلب هذا الحدث الخيري من المشاركين على التوقيع على تنازل قانوني قبل لمس Kismot هذا الكاري القاتل، ففي عام 2011كان اثنين من أعضاء الصليب الأحمر البريطاني على أهبة الاستعداد، حيث كانت خدمات الإسعاف كانت مستعدة لنقل أي شخص إلى المستشفى، وبالنسبة للفائز في هذه المسابقة فقد فاز بعد أن تناول ما يقارب تسعة ملاعق فقط بعد التأكد من جودة الكاري الهندي ومدى حرارته، في العام الماضي قام مطعم Killer Restaurant باستضافة هذه المسابقة.

تحدي Bhut jolokia “ghost chili”

الفلفل الحار2

 

يتم التنافس على وجبة Phuket’s في أقدم مطعم هندي، وهذه الوجبة تقدم الكاري الحار الأكثر حرارة من صلصة التاباسكو، ولكي يفوز المتسابقين في المنافسة عليهم الانتهاء من تناول وعاء من الدجاج أو لحم الضأن مع فلفل bhut jolokia الحار وعليهم تحمل ثلاث دقائق فقط من دون شرب المياه، للاشتراك في هذه المسابقة تدفع فقط بضعة دولارات، والجائزة الكبرى تكون إقامة لمدة ليلتين في منتجع Karon Sea Sands.

مهرجان ومسابقة Hatch Valley لتناول الفلفل الحار

وجبة مع الصوص الحار
Seasoned Chinese red pepper oil

تستضيف مدينة تشيلي الرائعة مسابقة طعام تشيلي في يوم من يومين مهرجان تشيلي المقام في مطار Hatch Municipal، اليوم الثاني من المسابقة مخصص فقط لتناول الفلفل الحار، والفائز في هذه المسابقة يحصل على 40 رطل من الفلفل الحار.

مهرجان Peperoncino لتناول الفلفل الحار

فلفل احمر حار
Red hot chili pepper isolated on a white background

 

من يأتي إلى مدينة كالابريا الإيطالية والمدينة المشهورة بالفلفل الحار يمكنه أن يشهد مهرجان Peperoncino للفلفل الحار، ومن يريد الفوز في هذا التحدي عليه فقط تناول أكثر من طبق واحد به 50جرام من الفلفل الحار وهذه الاطباق لا يأتي معها شيء سوى زيت الزيتون والخبز، وعلى عكس باقي مسابقات تناول الفلفل الحار الأخرى فهذه المسابقة تقوم باختبار قدرتك على تحمل تأثير الفلفل الحار لأطول فترة ممكنة أكثر من قيامها بالتأكد من تحملك لمقدار التوابل في الطعام، المتنافسين في السنوات الأخيرة حطموا الرقم القياسي بعد أن قام Francesco Vecchio بتناول 800جرام من فلفل pepperoncini في جولة واحدة.

المصدر

المصدر الصور: 1، 2، 3، 4، 5، 6،

 

اترك رد