جولة  في أشهر مطاعم دبلن

جولة  في أشهر مطاعم دبلن

- ‎فيتقارير

على الرغم من أن الكثيرين لا يفكرون في دبلن كمدينة لتناول الأطعمة، إلا أنها تضم مجموعة من المطاعم الرائعة  تقدم الأكلات العالمية اللذيذة وإليك جولة الذواقة في دبلن لتستمتع بإقامتك وطعامك الذي تتناوله بها

جولة الذواقة لإفطار أيرلندي في كافيه Bewley Grafton

دبلن

بداية الجولة في مدينة دبلن، للإفطار في مقهى ايرلندي مميز، في عام 1896 ولنجاح العلامة التجارية للشاي الخاص بهم قامت عائلة بولي بافتتاح محلات الشاي في أماكن عديدة في دبلن وفي نوفمبر من عام 1927 قام إيرنست بولي بافتتاح كافيه بشارع جرافتون والذي تم تصميمه ليحاكي المقاهي الكبيرة في فينا وباريس بشكل يحمل الطابع المصري.

الفطار في دبلن

حيث أصبح هذا المقهى رائد للمقاهي يتردد عليه كتاب إيرلندا البارزين والفنانين والشعراء ويقدم المقهى الإفطار الإبرلندي الكامل من البطاطا واللحم المقدد والسجق والطماطم المشوية والبودنج والبيض المسلوق والمربى والخبز المحمص.

جولة الذواقة للغداء في ذا ستيج هيد Stag’s Head

سمك ورقائق البطاطس

 

عندما تسير في شارع جرافتون عبر كلية ترينتي الخضراء ثم تتجه غرباً إلى شارع دامي حيث يمكنك أن تتوجه للمحطة الثانية في جولة دبلن، لتناول الغداء في ستيج هيد.

جولة في بلازين هيد

وهذا المكان مرشح لك في هذه الجولة لتاريخه الذي يرجع الى عام 1770 يشع بالسحر الفيكتوري  ورخام كونيمارا الأحمر حيث ستجد المكان يمتلئ بالطلاب والسياح ورجال الأعمال في دبلن حيث يمكنك أن تتناول السمك والبطاطا أو لحم البقر مع البطاطا والملفوف.

جولة الذواقة لتناول العشاء في شبتر وان Chapter One

مطعم شبتر ون

 

شبتر وان واحد من أفضل مطاعم دبلن التي تحمل نجمة ميشلان، حيث يقدم المطعم المطبخ الإيرلندي وفقا للمعايير الدولية حيث تدرب الطاهي روس لويس على يد الطاهي فيران أدريا أشهر الطهاة في العالم، حيث ابتكر نسخة جديدة من الأكلات الإيرلندية من مصادر ومكونات محلية.

موسيقى في دبلن

حيث تتضمن القائمة خبز الشمندر الإيرلندي مع  الجبن الفيتا أو شرائح لحم البقر مع البصل كما يقدم المطعم العديد من الأكلات النباتية في قائمته فهو واحد من أشهر المطاعم بهذه النوعية من الأكلات،هذا الى جانب مجموعة من الأطباق الشهية التي تستحق أن تنهي بها جولة مميزة في أشهر مطاعم دبلن.

المصدر

اترك رد