ساحة طعام للطعام الفاخر في نيويورك

ساحة طعام للطعام الفاخر في نيويورك

- ‎فيأخبار

متجر بينيز

صالات/ ساحات (فود كورت) الطعام هي مكان رائع لتناول الطعام إذا كنت في عجلة من أمرك، سواء كنت في انتظار اللحاق بالقطار، لأخذ استراحة من التسوق، أو لمجرد الرغبة في التمتع بغداء لطيف. وفي الآونة الأخيرة قام عدد من الطهاة والمطاعم المشهورة بتحديث فكرة ساحات تناول الطعام، وقاموا بإنشاء ساحات طعام لتقديم طعام عالي الجودة وتصميمات داخلية فاخرة.

وكان طاهي شهير قد قام مؤخرا بافتتاح ساحة طعام Pennsy، بالقرب من محطة قطار بنسلفانيا في نيويورك، موجودة في تقاطع شارع 33 والجادة السابعة، وتحتوي الصالة على خمس أماكن لتقديم وجبات طعام عالية المستوى. وقاعة Pennsy هو مكان جديد بسيط لمطبخ بعض أشهر الطهاة في نيويورك، كـ ماريو باتالي، ماري جولياني، مارك فورجيون، والجزار بات لافريدا.

ساحة طعام Pennsy

تم افتتاح ساحة طعام للجمهور في 11 يناير الماضي، وكانت المنطقة المحيطة بمحطة بنسلفانيا سابقاً تفتقر لوجود أماكن لتناول الطعام عالية الجودة، على الرغم من كونها مركزا رئيسيا للركاب. ولكن الآن يمكن للركاب الاستمتاع بالطعام الراقي في ساحة الطعام الخاصة بأشهر الطهاة في نيويورك. المساحة كبيرة ومفتوحة، وهناك الكثير من الأماكن للجلوس والاسترخاء، حيث أن هدف Pennsy هو أن يستمتع الزبائن بالتجربة.

ساحة طعام

وهذا هو أول مكان في مانهاتن لممون اللحوم الجزار بات لافريدا، حيث يوفر محل الجزارة الخاص به في نيو جيرسي اللحوم إلى الفنادق والمطاعم في جميع أنحاء العالم. ويبيع Pennsy وجبات لافريدا المعلبة الشهيرة، الشطائر مثل ساندويتش لحم الفيليه الطري الأصلي.

محل بات لافريدا

ويمكنك تجربة شطيرة Black Angus Steak المميزة من لافريدا، وهي محشوة بشرائح فيليه لحم البقر والبصل الحلو المكرمل، وجبن مونتيري جاك على خبز الشياباتا. شريحة اللحم طرية جداً وذات نكهة حلوة جعلت الشطيرة مميزة بحق. والعاملين بالمكان سريعين جداً، حيث يتم تحضير الشطيرة في حوالي خمس دقائق.

شطيرة فيلية اللحم

بجانب محل لابريدا المجاور يوجد محل ذا ليتل بيت The Little Beetويديره الطاهي النجم فرانكلين بيكر، والذي يقدم وجبات ترتكز على الخضروات وخالية من الغلوتين. وكان قد تم افتتاح أول فرع لهذا المحل في وسط مدينة نيويورك عام 2014، وقد افتتح بيكر أربعة فروع أخرى منذ ذلك الحين.

محل ذا ليتل بيت

ويقدم المكان الأطباق، الحساء، وأطباق جانبية مع مجموعة متنوعة من المكونات الطازجة. والطبق المميز في المكان مكون من البنجر، حبوب الكينوا، الجرجير، جبن الماعز، الدجاج، ومضاف إلية صلصة الكراث.

سلطة ذا ليتل بيت

محل Mario by Mary هو مكان مشترك للطاهي ماريو باتالي وماري جولياني، ويقدم المكان وجبات إيطالية لذيذة سريعة بسيطة. ويملك باتالي 14 مطعم أخر في جميع أنحاء العالم. ويقوم المحل بتقديم الشطائر الساخنة والباردة، مثل شطيرة الجبن المشوية بالعسل وشطيرة الـ muffaletta الإيطالية.

محل ماريو بي ماري

محل Lobster Press للطاهي مارك فروجيون الذي ربح مسابقة الطاهي الحديدي The Next Iron Chef لعام 2010، وكان قد افتتح مطعم للطعام الفاخر باسمه في مانهاتن. ويقدم المكان وجبات طعام سريعة من اللوبستر وشارك فروجيون ممون اللوبستر  Homarus لصنع شطائر وسلطات لمحل Lobster Press. وأفضل الشطائر التي يقدمونها هي شطيرة بانيني اللوبستر والتي تقدم مع صوص اللوبستر مع الصوص بالفلفل الحار.

 

بانيني جراد البحر

وأيضاً تم افتتاح فرع لواحدة من أكبر عربات الطعام في أمريكا، حيث افتتح The Cinnamon Snail موقع دائم في Pennsy. بدأت The Cinnamon Snail عملها باعتبارها شاحنة طعام في مدينة نيويورك، وكانت تقوم بتقديم الطعام في الحفلات الخاصة.

محل سينمون سنيل

المحل يقوم بتقديم الطعام العضوي والنباتي، ويقدمون الشطائر، البرجر، الدونات، والمخبوزات.

مخبوزات سينمون سنيل

ساحة طعام Pennsy هي مكان رائع لتناول الطعام السريع لركاب القطارات، محبي الرياضة، الموظفين، وأي شخص يرغب في تناول وجبة لذيذة ومشروب خلال النهار. فهناك قاعة طعام داخلية للاسترخاء، وقاعة طعام خارجية للاستمتاع بالطقس الدافئ. وتفتح ساحة طعام Pennsy أبوابها من الإثنين للسبت من 11 صباحاً حتى 11 مساءً، والأحد من 11 صباحاً حتى 8 مساءً.

قاعة طعام

المصدر

اترك رد