سبعة مطاعم غير محظوظة بسبب أسمائها

سبعة مطاعم غير محظوظة بسبب أسمائها

- ‎فيمعلومات

عندما طلت جولييت الشابة من شرفتها لتنظر إلى حبيبها روميو وقالت له “احبك، ولكن اسمك عدواً لي” كانت تتحدث بالتأكيد عن مطعم “كاربتيو” الإيطالي في هيوستن بتكساس فالطعام هناك رائع ولكن أي أسم أخر للمطعم كان بالتأكيد سيكون أحلى.

في حين أن مؤسسي هذه المطاعم لم يكونوا يفكرون أنهم يختارون أسماء رهيبة لمطاعمهم ولكن لك أن تعرف سبعة مطاعم غير محظوظة بسبب أسمائها .

مطعم “Sophie’s Choice” في لندن، المملكة المتحدة

Sophie’s Choice

والمطعم يحمل أسم قصة مأساوية معروفة ” لاختيار مصير طفل في الحياة “وبالرغم من شهرة القصة فاختياره كاسم لمطعم يخلو من الذوق.

مطعم Dirty Dicks Crab House:

Dirty Dicks Crab House

وهي فكرة لشاب من شمال ولاية فيرجينيا يدعى ” كين هيرسي ” عندما كان في عطلة بأحد الأيام في كاتر بانك خطرت له فكرة حيث كانت أكلات سرطان البحر هي تقليد يقام خلال الصيف في منطقة العاصمة وميريلاند ولكن في كاتر بانك لم يكن هناك سوق خاص بهذا النوع من الاكلان، فتحدث أصدقائه علي الانترنت ان يفتتح مطعم لهذا النوع من اكلات سرطان البحر ويطلق عليه اسم درتي كراب ديك هاوس، وبالفعل فعلها.

مطعم Frying Nemo للأسماك والبطاطس المقلية في فيكتوريا، أستراليا

Frying Nemo

ربما لو كان المطعم يقع في أي مكان أخر غير أستراليا لكان الاسم أقل إيلاما ولكن في فيلم “رحلة البحث عن نيمو السمكة الذهبية” كانت نيمو سيتم قليها في استراليا.

مطعم Tequila Mockingbird في نيو كنان

Tequila Mockingbird

لأكثر من 17 عام اسم تيكيلا موكينغبيرد هو اسم لأحد المطاعم التي تقدم الطعام من المطبخ المكسيكي في نيو كانان ولكن من الصعب القول انه من السهل التوافق مع هذا الاسم لمطعم.

مطعم A&K Lick-a-Chick في نوفا سكوتيا

A&K Lick-a-Chick

اسم ساذج لمطعم يقدم وجبات الدجاج المقرمش، السكان المحليين لنوفا سكوتيا يقولون انهم يحبون طعام هذا المطعم، ولكن نتيجة لاسمه الغريب الكثير من السكان يحجمون عن زيارته.

مطعم La Du Du في لندن

La Du Du

في الفيتنامية تعني كلمة La Du Du نبات البابايا، المشكلة ان الاسم في اللغة الإنجليزية لا تعني نفس الاسم، الكلمة لا تصلح ان تكون اسم من اسماء المطاعم.

مطعم Crapitto’s في هيوستن بتكساس

Crapitto’s

هو احد المطاعم بقدم الأكلات الإيطالية ولكن اسمه الغريب لن يجعلك تفكر في تناول الطعام بهذا المكان.

المصدر

اترك رد