ستاربكس تطرح نوع جديد من اللاتيه

ستاربكس تطرح نوع جديد من اللاتيه

- ‎فيأخبار

 

ستبدأ ستاربكس في إضافة مشروب أساسى جديد لقائمتها الرئيسية يدعى لاتية ماكياتو latte macchiato، ويعتبر المشروب الجديد إضافة لمجموعة المشروبات المذهلة المصنوعة من الحليب و اللبن فقط.

مذاق ستاربكس الجديد

ستاربكس لاتية

ومع دراية الشركة بحاجتها لشرح الخلطة الجديدة لعملائها من محبى الفرابتشينو قامت الشركة بتوضيح أبعاد القرار حيث تقول:

أن اللاتيه الجديد يحتوى على حليب كامل الدسم مبخر جيداً صانعاً رغوة كثيفة تشبه الميرانج، ثم يتم صب جرعات الأسبرسو ببطء ليصنع علامة الأسبرسو المميزة. وسيقوم صانعى القهوه فى ستاربكس باستخدام هذه التقنية لصنع مذاق غنى ومحمص ليظهر نكهة الأسبرسو الخاص بستاربكس فى المشروب.

نظرياً، من المفترض أن تكون النتيجة هى مشروب أغنى يشعرك بطعم الأسبرسو ويترك طعم خفيف حلو للبن.فأضافة الأسبرسو للحليب بدلاً من العكس يخلق مشروب متعدد الطبقات يبدأ من الأسفل بالحليب ، ثم الأسبرسو لينتهى بطبقة من الرغوة الكثيفة. ومن المفترض أن يتم إضافة جرعة إضافية من الأسبرسو للحجم الصغير و الوسط ، وجرعتين إضافيتين للأحجام الكبيرة grande أو venti.

الشكل متعدد الطبقات مألوف لمن تناول القهوه فى أوربا. وكانت ستاربكس وصفت المشروب الجديد espresso macchiato بأنه “لمسة من رغوة الحليب فوق جرعة من الأسبرسو المثالى. المشروب الجديد espresso macchiato يشبة مشروب ستاربكس الشهير caramel macchiato، ولكن بدون صوص الفانليا و الكراميل.

المشروب الجديد من المفترض أن يتفوق على المشروبات الأخرى المنتشرة مثل flat white الذى قدمتة ستاربكس العام الماضى لمنافسة المشروبات الأغنى كالتى يقدمها third-wave cafés، ويبدو مشروب latte macchiato راقى جداً حتى بدون اضطرار صانع القهوه بعمل رسومات على سطحة. وسيتم إصدار هذا المشروب فى الولايات المتحدة، كندا، وبعض مناطق أمريكا اللاتينية بسعر يتراوح ما بين 3.75 دولار و 4.25 دولار للحجم الوسط.

المصدر

اترك رد