كيف يحول هيرويوكي تيرادا البيج ماك إلى لفات سوشي ؟

كيف يحول هيرويوكي تيرادا البيج ماك إلى لفات سوشي ؟

- ‎فيمقالات

يعد السوشي من الأطعمة اليابانية الشهيرة في جميع أنحاء العالم، حيث تتنافس معظم المطاعم في تقديم السوشي الأفضل، والذي غالبا ما يقدم على الطريقة اليابانية التقليدية، وهو عبارة عن شرائح السمك النيئة أو بيض السمك أو لحوم الأسماك الحمراء وأنواع مختلفة من المأكولات البحرية التي توضع على الأرز الشهير المعد بالخل ويقدم مع الخضروات المقلية الطازجة وصلصة فول الصويا مع صلصة مركبة من معجون جذور نبات الواسابي، حيث يقدم السوشي على هيئة لفائف يتم وضعها على ورقة رفيعة من الأعشاب البحرية لتساعدها على التماسك وإضافة نكهة جديدة لها.

غالبا ما يخلط الناس من خارج اليابان بين السوشي والساشيمي، والفرق بينهما هو أن السوشي عبارة عن كرة أرز مغطاة بالسمك النيئ بينما الساشيمي هو السمك النيئ فقط دون الأرز.

ماذا تعرف عن البيج ماك؟

البيج ماك

أما البيج ماك فهو أحد وجبات سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة وهي عبارة عن برجر مع رقائق البطاطس ومشروب غازي ويتكون البرجر من قطعتين من اللحم أو الدجاج مع صلصة المايونيز وحلقات البصل والمخلل والخس والجبن الشيدر الأصفر.

لكن بعد أن عرفنا ما هو السوشي وما هو البيج ماك، فالسؤال المهم هو ما علاقة السوشي بوجبة البيج ماك؟ وهذا ما سنعرفه في هذا المقال، حيث سنتحدث فيه عن رئيس طهاة أحد المطاعم الذي قام بتحويل وجبة البيج ماك الشهيرة إلى لفات السوشي المميزة.

قام هيرويوكي تيرادا رئيس الطهاة في مطبخ وبار نوفي في ميامي بتفكيك قطعة برجر بيج ماك إلى أجزاءه الأساسية إعادة بناءها من جديد على هيئة لفة السوشي، ثم قام بإضافة الطماطم والأفوكادو وصلصة الباربكيو والمايونيز الحار والسلطة محولًا البيج ماك إلى لفة سوشي لذيذة.

ستسمع السيد تيرادا في الفيديو وهو يقول “أنا أحب السمك الفيليه، أنا اعتدت أن آكل فيليه السمك وبيج ماك والتشيز برجر في نفس الوقت.”

كانت هذه إحدى اللمحات الإبداعية المميزة للشيف هيرويوكي تيرادا حول تحويله البيج ماك إلى لفات السوشي الرائعة، لذا لا تنسوا مشاركتنا أراءكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع.

المصدر

 

اترك رد