لحم البقر الكوبي الواغيو

لحم البقر الكوبي الواغيو

- ‎فيمعلومات

لحم البقر الكوبي أشهر أنواع اللحوم، وتجربة تناوله تجربة فريدة من نوعها، حيث يعرف في أنحاء العالم بلحم الواغيو ويعد واحد من اغلي أنواع اللحوم في العالم.

لحم البقر الكوبي الواغيو

ولحم البقر الكوبي هو أحد أنواع لحوم الواغيو التي تأتي من بقر التاجيما في كوبا، حيث يتم تغذية الماشية على النباتات ذات الجودة العالية والمياه النقية لذلك اللحوم التي تنتجها تلك الأبقار ذات جودة عالية وتعتبر نوعية ممتازة وتتميز لحومها برائحتها المختلفة ومذاقها الغني ويشتهر لحم البقر الكوبي عالميا ولم يتم تصدير هذا اللحم حتى عام 2012 حيث تم تصديره إلى ماكاو ثم إلى سنغافورة، وتايلاند، والولايات المتحدة الأمريكية.

ويقدم لحم البقر الكوبي الواغيو بشكل شرائح شابوشابو، الساشيمي، سوكيباكي، تيبانياكي في المطاعم باليابان وإذا كنت ترغب في تجربة لحم البقر الكوبي الواغيو فأفضل اختيار لك هو المطاعم الكوبية التي تقدم هذا النوع من اللحوم بطرق مميزة وشهية.

وتأتي لحوم البقر الكوبية من الأبقار تاجيما التي تقل أعمارها عن 32 شهر من العمر ولم يسبق لها أن أنجبت ومن أفضل مطاعم تقديم لحم الواغيو في اليابان مطعم موريا الذي يقدم شرائح اللحم في الغداء والعشاء.

ومن أفضل المطاعم أيضا لتقديم اللحم الكوبي مطعم واكوكيو حيث تقدم شرائح لحم الكوبي مع الصلصات والتتبيلات التي تضفي عليه نكهات مختلفة.

لحم البقر الكوبي الواغيو

مطعم أكانورين

وهو من المطاعم التي تم افتتاحها عام 1906 وعندما تم فتح هذا المطعم لأول مرة كانت تعد به شرائح لحم البقر الكوبي من الأضلع بمذاق مميز ولذيذ يجعل من تجربة اللحم الكوبي تجربة فريدة لا يمكن نسيانها ويتم تقديم لحم البقر الكوبي أيضا بطريقة شابو شابو كايساكي وأكثر من ذلك، فلا تفوت تجربة لحم البقر الكوبي الواغيو أينما كنت بمذاقه الذي لا يمكن نسيانه.

المصدر

اترك رد