لي يونج تشي ملك الفلفل

لي يونج تشي ملك الفلفل

- ‎فيمنوعات

لقب هذا الرجل بـ”ملك الفلفل الحار” لأنه يلتهم بعين دامعة حوالي 2.5 كجم من الفلفل الحار يوميًا، لي يونج تشي Li Yongzhi الرجل الذي أصبح بطل محلي لإدمانه تناول الفلفل الأحمر الحار.

ملك الفلفل الحار

لي يونج تشي يعشق الفلفل الحار لدرجة أنه يزرع ثمانية أنواع مختلفة منه في حديقة منزله الخلفية في مدينة تشنغتشو Zhengzhou في الصين.

عادته الغريبة في تناول الفلفل الحار بكميات هائلة

ظهرت هذه العادة الغريبة عنده عندما كان شابًا، فكان يقول أنه يمكن الاستغناء عن اللحوم أو البيض لكنه لا يستطيع الاستغناء عن كمية التوابل الحارة التي يضيفها لطعامه.

زراعة أنواع الفلفل

يقول لي يونج تشي طبقًا لتقارير Shanghaiist أن الناس جميعًا أول شيء يفعلوه في بداية اليوم هو غسل أسنانهم، لكن أول شيء يفعله هو أكل الفلفل الحار ثم تنظيف فمه.

الطعام ليس له مذاق بدون فلفل حار

ومن وجهة نظر لي يونج تشي أن أي طعام لا يحتوي على توابل حارة ليس له مذاق، وهو يأكل الكمية اليومية له تمامًا مثل ما يأكل الوجبات الخفيفة العادية على مدار اليوم.

عشق ليونج تشي للفلفل

يقول أيضًا أنه منذ عشرة أعوام عندما تعرض ابنه لحادث تصادم بالشاحنة، كان يأكل طبقين من الفلفل الحار ويشرب ورائهم القليل من الماء، ثم يعود مرة أخرى إلى المستشفى ليطمئن على ابنه.أنواع الفلفل الحار

ويقول أن عاداته الغريبة في الأكل لا تتحملها القوة البشرية، وأنه يأكل الفلفل الحار فقط لأنه يحب أكله، والغريب والمثير للاهتمام أنه تعرض للفحص في المستشفى والتقارير اثبتت أنه لا يختلف عن أي شخص آخر في القدرات البدنية.

 

المصدر

اترك رد