ما هو دليل فوربس ؟

ما هو دليل فوربس ؟

- ‎فيمعلومات

في عام 1958 بدأت شركة أكسون موبيل بإرسال موظفين غير معروفين لديها لعمل مراجعات للمطاعم والفنادق والمنتجعات الصحية وذلك لكتيبها الإرشادي الذي أطلقت عليه دليل موبيل للسفر وبالرغم من انه أقل حصرية من دليل ميشلان إلا أن الخمس أو أربع نجوم موبيل لأي مؤسسة تعتبر إنجاز هام لها.

دليل فوربس

وفي أكتوبر عام 2009 ايكسون موبيل المرخص لها بالعلامة التجارية الخمس نجوم أعادت تصنيف دليلها ليصبح دليل السفر فوربس وفي عام 2011 توقفت الشركة عن طبع الدليل الخاص بها وأصبح بالكامل عبر الانترنت ويزور مفتشي فوربس ما يقرب من 1000 فندق، مطعم، ومنتجع في جميع أنحاء العالم ويخضع ترتيبها لأكثر من 800 من المعايير الصارمة والموضوعية لتحديد الترتيب.

وعلى عكس دليل ميشلان يوفر دليل فوربس معلومات تفصيلية حول الأسباب التي جعلت من مطعم، أو فندق، أو منتجع معترف به من قبل الدليل ويقوم مجهول تابع لفوربس بتقييم جودة المطاعم من حيث الغذاء، الخدمات، الأجواء المريحة، الشعور بالرفاهية، كيف يعمل فريق العمل بالمطعم؟  والمطعم الذي يمنح خمس نجوم من قبل فوربس يقدم طعام مميز عالي الجودة بالإضافة لخدمات ممتازة وديكور رائع يمنحك أجواء رائعة لتناول الطعام حيث يكون تفاصيل المكان ممتازة في كل شيء.

دليل فوربس

ومن بين المعايير التي يستخدمها دليل فوربس

  • توافر أماكن لصف السيارات
  • طريقة تقديم الطعام مميزة وجميلة
  • استخدام المنتجات الطازجة من خضراوات وفاكهة
  • درجة الحرارة في غرفة الطعام مريحة ولا يمكن أن تشكل فرق بالنسبة للزبائن، يتم تنفيذ عروض الطعام بدقة
  • الطاولات مزودة بحشو ثقيل كاتم للصوت، فريق الخدمة نشط ويقظ

ويوفر دليل فوربس للسفر قائمة للمطاعم المقترحة والتي تقدم الأطعمة الطازجة وكذلك مطاعم توفر أجواء مريحة لتناول الطعام وقوائم متميزة.

حيث يتم الاهتمام بأدق التفاصيل داخل المطعم من الخدمات وحتى قائمة الطعام.

المصدر

اترك رد