مطاعم تجذب مشاهير العالم في لندن

مطاعم تجذب مشاهير العالم في لندن

- ‎فيمنوعات

إذا كنت تحب أن ترى مشاهير العالم، الأثرياء، أشهر لاعبي كرة القدم، كل هؤلاء يمكن أن تراهم في مجموعة من أفضل المطاعم في لندن يحب أكثر المشاهير ارتيادها عند زيارة لندن.

1 – مطعم شيلترن فاير هاوس

مطعم شيلترن فاير هاوس

وهو مكان استراحة الكثير من المشاهير في لندن مثل ليندسي لوهان، برادلي كوبر ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون ويرأس مطبخ شيلترن الشيف نونو منديز الذي يقدم وجبات مبتكرة.

2 – مطعم سي لندن

مطعم سي لندن

مطعم سي لندن في الغالب يحيط أبوابه المصورين على أمل التقاط صور المشاهير مثل ميكي رورك، نيكول شيرزينغر أو سيمون كويل وهم يغادرون بعد تناول العشاء في المطعم حيث يمكنك أن تشعر بالراحة والاسترخاء مع مجموعة من الأطباق الإيطالية اللذيذة.

3 – مطعم شاينا تانغ في دور تشستر

مطعم شاينا تانغ في دور تشستر

وهو قطعة من شنغهاي مخبأة في فندق دورتشستر في مايفير والمطعم الذي يحمل طابع فن الديكو هو نقطة جذب لعارضات الأزياء وبارونات الأعمال ونجوم بريطانيا مثل هيوغرانت، ستيفن فراي، كيتموس ويقال إن المطعم يقدم أفضل وجبة كانتونيه خارج الصين.

4 – كت أت فورتي فايف بارك لين

كت أت فورتي فايف بارك لين

أفضل مطعم يمكنك أن تتناول فيه شرائح اللحم في لندن فهو بمثابة الجنة لمحبي اللحوم والمكان يقدم أكلات رائعة تبقي كل من براد بيت وانجلينا جولي من أفضل رواده.

5 – مطعم دينر هيستون بلومنتال

مطعم دينر هيستون بلومنتال

يحمل المطعم نجمة ميشلان وهو واحد من أفضل المطاعم في العالم والمكان يجذب الكثير من المشاهير وأشهر الطهاة مثل الشيف جوردان رامزي.

6 – مطعم جولي

مطعم جولي

هو مطعم جذب الكثير من مشاهير لندن على مدى ثلاثون عام حيث يقع في غرب لندن حيث يأتي اليه راشيل ستيفنز، جوزيف فينيس وجيري هاليويل مع ديكوراته ذات الطابع البوهيمي ودهاليزه السرية وأكلاته الأوربية ذات المذاق الشهي.

7 – مطعم مومو

مطعم مومو

يقع في أحد الشوارع الجانبية بين سافيل وشارع ريجنت وهو مكان مفضل لكل من شاكيرا، ستيلا مكارتني حيث يمكنك الاستمتاع بتناول العشاء مع الموسيقى.

8 – مطعم نوبو بيركلي

مطعم نوبو بيركلي

مطعم ياباني يلقى الكثير من النجاح ويرتاده كالفين هاريس وريتااورا وإذا ذهبت إلى المكان فلا تفوت تناول شوكولاتة بينيتو اللذيذة.

9 – مطعم سكيتش

مطعم سكيتش

مع ديكوراته المميزة هو نقطة جذب للمشاهير لندن مثل جيسكا البا ولكن يجب عليك الحجز مسبقا لتجد مكان لتتناول العشاء.

10 – مطعم ذا ايفي

مطاعم المشاهير

وهو مكان كلاسيكي يجمع مشاهير السينما والموسيقى والرياضة مثل ديفيد بيكهام وفيكتوريا بيكهام وتوم كروز ويقدم أطباق بريطانية مميزة مع أجواء مريحة.

المصدر

اترك رد