هيرشي تطور من شوكولاتة كيسيسز

هيرشي تطور من شوكولاتة كيسيسز

- ‎فيأخبار

شوكولاتة كيسيسز لهرشي هي شوكولاتة كلاسيكية رائعة ومنذ أن قامت هرشي بصنعها وتقديمها للناس لم تتغير ، حيث كان بداية صنعها في عام 1907، ولقد سميت بهذا الاسم نسبة إلى الصوت الذي تحدثه الآلة التي تصنع الشوكولاتة حيث تشبه صوت القبلة، ويستخدم فويل الألومنيوم في تغليفها، وكانت تلف في البداية باليد ولكن بعد ذلك استخدموا الألات لتغليفها أوتوماتيكيا، أما الآن فقد قامت هرشي بعمل تطويرات على شوكولاتة كيسيسز حيث أصبحت أكبر ومذاقها أصبح أكثر روعة من ذي قبل، والجميع يترقب وصول الشوكولاتة المعدلة ووقت إطلاقها في الأسواق وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مواصفات الشوكولاتة الجديدة وأحجامها المختلفة، وموعد نزولها في الأسواق.

تطور شوكولاتة كيسيسز إلى كيسيسز ديلوكس

شوكولاتة كيسيسز

وتعتير كيسيسز دوليكس هي النسخة المعدلة لـ شوكولاتة كيسيسز من هرشيز وتتميز بأن حجمها أكبر مرتين من الكيسيز العادية، كما أن بداخلها الشكولاتة الدسمة مع البندق المحمص ورقائق الشوكولاتة بالـ حليب مع قشرة رائعة من الشوكولاتة.

كيسيسز دوبليكس

وتبدو شوكولاتة كيسيسز الجديدة مشابة جدا لشوكولاتة فيرارو روشيه من البداية حيث الغلاف الذهبي وصولا إلى مركز قطعة الشوكولاتة، إنها حقا تشبهها كثيرا.

فيرارو روشيه

وقامت هرشيز بتجربة شوكولاتة كيسيسز بالبندق في الصين في عام 2013، حيث أمضت السنوات الأخيرة في تعديلها منتظرة أن تحب الصين هذه الشكولاتة وتقبل عليها، وستكون في الولايات المتحدة في نوفمبر 2015 ، حيث أن كيسيز ديلوكس ستكون متاحة على مستوى البلاد في بعض الأماكن مثل والمارت Walmart، نادي سام Sam’s Club، كروجر Kroger، أمازون Amazon.

وسوف يتراوح حجم العلبة ما بين 3 قطع إلى 35 قطعة، حيث توجد علب تحنوي على 15 قطعة، وأخرى تحتوي على 20 قطعة ولكن إذا حصلت عليها من أمازون فسوف تحتوي العلبة على 74 قطعة شوكولاتة كم هذا رائع!

لذا أعتقد أنها الهدية المثالية لبعض المناسبات ، لذا لا تنسوا أن تجربوها وتشاركونا تعليقاتكم.

المصدر

 

 

اترك رد