أحد أشهر مطاعم لوس انجلوس

أحد أشهر مطاعم لوس انجلوس

- ‎فيمقالات

في حي ويستوود الفاخر بلوس انجلوس يقع أشهر مطاعم لوس انجلوس مطعم BVLD 16، وهو ليس مكان لتردد نزلاء الفندق فقط ولكنه الاستراحة الأكثر شعبية للسكان المحليين، وإذا نظرت لديكورات المطعم، يمكنك رؤية سبب شعبية هذا المكان بأجوائه الدافئة، إلى جانب الأكلات المميزة التي تقدم فيه.

مطعم BLVD 16 أشهر مطاعم لوس انجلوس

بي ال في دي  16 هو أحد المطاعم التي تقدم المأكولات الأمريكية بطريقة مبتكرة على مدار فصول السنة ويعتمد في أكلاته على اختيار أفضل أنواع الخضروات من المزرعة إلى طاولة تقديم الطعام، حيث يتم استخدام  المكونات العضوية المحلية في المأكولات وأنواع الكوكتيل الخاصة بهم وذلك من السوق المحلي، أو مزارع سانتا مونيكا ويقدم المطعم ثلاث وجبات إفطار، غداء، عشاء وكذلك الغداء في عطلة نهاية الأسبوع  كما يقدم سلات للطعام لضيوفه في عطلات نهاية الأسبوع للاستمتاع بالتنزه، ويشتهر المكان بإعداد مجموعة كبيرة من الكوكتيل اليدوي.

مطعم BLVD 16 أشهر مطاعم لوس انجلوس

ويرجع المذاق المميز للمأكولات إلى الشيف ريتشارد هودج بمهاراته في الطهي حيث يقدم أطباق مميزة بطرق عرض فريدة ايضاً حيث يقدم حلقات لتعلم فن الطهي بأسعار معقولة ويشارك المتدربين بأسراره في الطهي وطريقته في إعداد المأكولات حيث يمكن للمتدرب المشاركة في إعداد الوجبة والجلوس للاستمتاع بتناولها.

والمطعم مقسم الى قسمين منطقة تناول الطعام، وبار وصالة وتم فتح الصالة لتناول الطعام حيث يمكنك الجلوس على كرسي مريح وتناول الطعام بعيد عن ضغوط المدينة.

مطعم BLVD 16 أشهر مطاعم لوس انجلوس

وتتميز ديكورات المكان بدفء الألوان فالأرائك مصنوعة من الجلد مع ألوان متناغمة تجمع بين الأحمر والأصفر وعند مدخل المطعم إضاءة ناعمة من الثريات الكروية المعلقة وفريق العمل بالمكان ودود ويتمتع بالحرفية في تلبية طلبات رواد المكان.

مطعم BLVD 16 أشهر مطاعم لوس انجلوس

ويقدم المطعم العديد من الأطباق الشهية مثل ساندويتشات تاكو الأسماك مع قطع الملفوف، صلصة هابنرو المانجو مع حبات الليمون نكهة مميزة وأطباق دجاج ماري المشوي مع دقيق الذرة مانشيجو والمانشيجو هو جبن الغنم ويمكنك الاستمتاع بمذاق الثوم مع الزبد الذي يفتح شهيتك.

مطعم BLVD 16 أشهر مطاعم لوس انجلوس

وإذا أردت أن تستمتع بحلوى لذيذة وخفيفة تناول فوسيلمان وهو آيسكريم يباع في لوس انجلوس مصنع محلياً ومزين بحبات التوت الطازج، كما يوجد بانا كوتا وهي حلوى إيطالية تجمع بين الفانيليا والكاسترد والعسل بنكهة سكر معتدلة مع حبات الفراولة طريقة مميزة لإنهاء وجبة طعام لذيذة.

المصدر

اترك رد