أشياء لا تعرفها عن الفول السوداني

أشياء لا تعرفها عن الفول السوداني

- ‎فيمعلومات

ونحن لا نفكر كثيرا في إعطاء الفول السوداني أولوية في هذه الأيام. حيث أنه مشهوركـ وجبة خفيفة وفي شكل الزبدة، ويصنع منه العديد من الشطائر، لكننا لم نعطيه قدره كما ينبغي. لأن حقيقة الأمر هي أنه نوع من الحبوب السحرية النادرة التي تستخدم في العديد من المنتجات وكافة المجالات من حيث مجالات الغذاء والاطعمة إلي المصبوغات والمنسوجات.

بداية زراعته في باراجواي

زراعة الفول السوداني

كثير من الثقافات القديمة في المنطقة يصور الفول السوداني في فنهم، حيث كانت بداية زراعته في باراجواي في أمريكا الجنوبية.

كان الفول السوداني يستخدم في المقام الأول كعلف للحيوانات حتى عام 1930

الفول السوداني

أطلقت وزارة الزراعة الأمريكية برنامج في أواخر عام 1800 لتشجيع المزيد من الناس على زراعة ونمو وأكل الفول السوداني، وخاصة لأنها تضيف النيتروجين إلى التربة.

يمكن أن تصبح مسرطنة إذا لم يتم تخزينها بشكل صحيح

الفول السوداني المسرطن

إذا خزنت بطريقة خطأ، وهو نوع معين من العفن يمكن أن تتطور التي تنتج مادة كيميائية مسببة للسرطان تسمى الأفلاتوكسين. وتقوم وزارة الزراعة بتفقد كل حمولة للكشف عن السموم، والعديد من الضمانات المسموح بها في هذه الصناعة.

إنتاج الصين من الفول السوداني هو الأكبر

نبات الفول السوداني

تنتج الصين حوالي 42 في المئة من إمدادات العالم من الفول السوداني، وتحصل الهند على المركز الثاني بفارق كبير مع 12 في المئة، وتنتج الولايات المتحدة ثمانية في المئة.

اخترع جورج واشنطن كارفر أكثر من 300 استخدام له، ولكن ليس زبدة الفول السوداني

جورج واشنطن كارفور

فلقد ولدوا في عصر العبودية، لقد قام كارفر باختراع أكثر من 100 وصفة لأطعمة تحتوي عليه، وهناك أيضا العديد من المنتجات المصنوعة من الفول السوداني، بما في ذلك الأصباغ ومستحضرات التجميل ومنتجات البلاستيك والدهانات، النتروجليسرين، وحتى البنزين.

هذه الأشياء التي لم تكن تعرفها عنه وأصبحت تعرفها الان يمكنك نقلها لأصدقائك وتستفيدوا جميعا من المعلومات واذا كنت من الاشخاص الذين يحبون زراعة النباتات يمكن البحث عن طرق زراعته والتعرف أكثر عن هذه الالنياتات السحرية الرائعة.

المصدر

اترك رد