أشياء لا تعرفها عن تشيزكيك فاكتوري

أشياء لا تعرفها عن تشيزكيك فاكتوري

- ‎فيمنوعات

مع قائمة تضم أكثر من 250 طبق ، تجد أن العشق الأول للأمريكان هو التشيزكيك، فهي العنصر الأساسي لكل أنواع العشاء وهو بمثابة الهوس بالنسبة للكثيرين، فهي إمبراطورية الجبن الأمريكية التي لا يمكن منافستها حيث يعتبر تشيزكيك فاكتوري أحد الأماكن التي تقدم أطباق ذات سعرات حرارية مرتفعة الا انها ما زالت بالنسبة لكثيرين من الأكلات المحببة في العصر الحديث وإليك ما لا تعرفه عن تشيزكيك فاكتوري .

أول بداية تشيزكيك فاكتوري كان في مطبخ بالطابق الأرضي

فقبل أن يصبح أحد أكبر المطاعم في الولايات المتحدة كان معمل صغير في ديترويت وبدأت قصة هذا المكان بعد أن قامت ايفلين اوفرتون بنشر وصفتها للتشيزكيك في صحيفة ديترويت عام 1940 وبعد أن لقيت تشجيع من الأهل والأصدقاء قامت بأخذ خطوتها الثانية لتقديم الشيز كيك لمحبي وصفتها من الجمهور.

ديفيد أو فرتون لا يزال يختار الموسيقى التي يتم وضعها في مطاعم تشيزكيك فاكتوري

تشيزكيك فاكتوري

ففي عام 1978 قام ديفيد ابن ايفلين اوفرتون مؤسس المطعم باستخدام مهاراته في الموسيقى، حيث كان عضوا في فرقة بيلي روبرتس بلوز بانج، لإضافة موسيقى توافقية تعزف في مواقع تقديم الشيز كيك لتضفي أجواء مميزة على المطاعم.

جيمس هاردن كان يتناول الشيز كيك عندما اكتشف انه كان يجري التآمر عليه

تغريدة جيمس هاردن

حيث تلقى أخبار أنه سيتم إطلاق النار عليه في هيوستون روكتس في حين أنه كان يتناول الطعام في تشيزكيك فاكتوري مع أسرته .

فينس يانغ بصرف 5 ألاف دولار أسبوعيا في تشيزكيك فاكتوري

صورة فينس يانغ

لاعب الوسط السابق بكرة القدم الأمريكية فينس يانغ وبعد أن وصلت ثروته إلى 26 مليون دولار في تاريخه المهني اعتاد ان يقوم بصرف 5 الاف دولار أسبوعيا في تشيزكيك فاكتوري.

تشيزكيك فاكتوري هي موطن أكثر الأطباق سعرات حرارية في امريكا

التشيزكيك اشياء لاتعرفها

فإذا كنت تبحث عن تجربة كاملة لخبرات تناول الطعام في امريكا فلا تنظر بعيدا عن تشيزكيك فاكتوري فمطاعمها هي موطن أكثر الاطباق سعرات حرارية في امريكا حيث تتراوح السعرات الحرارية بها بين 2410 إلى 2780 سعر حراري في الوجبة، حيث يمكنك زيادة وزنك من وجبة واحدة من الأطباق بسعراتها الحرارية الفائقة.

سلسلة مطاعم تشيزكيك فاكتوري تستخدم 3 مليون وواحد من عشرة طن كل عام من الافوكادو

سلسلة مطاعم تشيزكيك

فمع قائمة مكونة من 21 صفحة من الطبيعي أن يكون هناك كم هائل من المكونات الخام للأطباق المقدمة مثل رول الافوكادو بالبيض وشطائر الدجاج الجنوبية المليئة بالأفوكادو

تشيزكيك فاكتوري هي التي ابتكرت كعكة الجزر والجبن

وبالتأكيد ستكون تشيزكيك فاكتوري هي مصدر للعديد من الابتكارات التي تجمع الجبن مع الكعك وأشياء أخرى جديدة دائما.

المصدر

اترك رد