أغرب أربعة أنواع من الحلوى اليابانية

أغرب أربعة أنواع من الحلوى اليابانية

- ‎فيمعلومات

ما هو أغرب نوع من الحلوى قد قمت بتذوقه من قبل؟ الشوكولاتة مع نكهة الفول، أو نكهة من الحلوى أخرى لم يسبق لأحد أن سمع بها، على أي حال بالتأكيد لكل شخص تجربة مع المذاق الغريب أو الجديد للحلوى، وفي اليابان يمكنك أن تجد الكثير من الحلوى الغريبة في السوبر ماركت، والمحال التجارية، وهذا ما دعانا الآن إلى أننتحدث معكم عن أغرب أنواع قد تجدها من الحلوى اليابانية.

عادة ما يتم صنع الحلوى من السكر، حيث يعتبر ذلك هو المكون الأساسي، الا أنه هناك شركات الحلوى أحبت أن تكتشف المزيد وتخرج من هذا الإطار لتخلق نوع من الحلوى جديد، يمثل لها عامل جذب لبيع منتجها في السوق والبعض من هذه الأنواع يكون ناجح والبعض الأخر لا يحظى بنفس النجاح، فدائما ما يعتمد ذلك على الذوق الشخصي وإليك أغرب أربعة أنواع من الحلوى في اليابان.

الحلوى اليابانية: إيكا Ika

الحلوى اليابانية Ika

الكثير منا يحب مذاق الحبار أو الكالاماري ولكن بالتأكيد يعتمد ذلك على طريفة إعداده فهل يمكن أن تتخيل أن يجفف ويغطى بالشوكولاتة ويصبح أحد أنواع الحلوى كيف سيكون مذاقه عليك تجربته بنفسك.

أقرأ أيضاً:أربع أنواع من الزهور صالحة للآكل في اليابان

الحلوى اليابانية: قطرات أوكونومياكي Okonomiyaki Drops

حلوي Okonomiyaki Drops

هي الفطيرة اليابانية التي تحتوي على الكثير من المكونات ويعتقد البعض أنها البيتزا على الطريقة اليابانية ولكنها أعدت لتعطيك الشعور بمذاق أوكونومبياكي إذا كنت لا تريد طهوها فالأمر متروك لك لتجربتها فالمذاق يختلف بالتأكيد من شخص لأخر.

الحلوى اليابانية: كراميل جنكيز خان Genghis Khan Caramel

Genghis Khan Caramel

هل سبق أن تذوقت لحم الضأن المشوي!  فما رأيك بلحم الضأن المشوي بمذاق الكراميل إذا أردت أن تعرف المذاق فكراميل جنكيز خان يمنحك هذه الفرصة وبالتأكيد هو تجربة مميزة لمحبي اللحوم ويمكن أن يمثل هدية تذكارية غريبة ولكن يقال إن مذاقه ليس سيئاً لهذه الدرجة!

الحلوى اليابانية: كعكة الصودا Cake Soda

Cake Soda

طريقة مناسبة لتناول الصودا بطريقة صحية في كعكة الصودا ويقول إن مذاقها لا يشبه الكعك مع الكثير من السكر والكريمة بها فلا تفوت أحد هذه التجارب الغريبة في اليابان.

المصدر

اترك رد