أغرب المطاعم المعلقة على الأشجار

أغرب المطاعم المعلقة على الأشجار

- ‎فيتقارير

أوشين جريل- فالارتا- المكسيك

مطاعم على الشجرة

يمكنك  الاستمتاع بهذا المطعم الموجود بين الصخور، حيث تذهب إليه عن طريق القارب فهو موجود بين بيت الشجرة والشاطئ، أو عن طريق تاكسي المياه أو حتى يمكنك المشي لمدة 40 دقيقة بين الأدغال كي تجد المطعم. ومن ألذ ما يقدم المطعم هو سمك سيفيش، الكابوريا المشوي ومشروب بينا كولادا الأفضل في المكسيك.

مطعم بانكوك تريهاوس- بانكوك- تايلاند

بانكوك

أرز بالمانجو

يمكنك الذهاب إلى هذا المطعم مشياً على الأقدام حيث لا توجد طرق تدل على الفندق. يتميز المطعم بالمناظر الخارجية الخلابة ومنظر النهر الرائع. يقدم الأيس كريم للضيوف مجاناً طيلة ال24 ساعة، كما ويتميز بمأكولاته التي تحتوي على الخضار المحلية حيث تصل الخضارر من المزرعة فوراً إلى المطعم الذي يطل على نهر تشاو فرايا. إضافة إلى ذلك، تتغير قائمة الطعام يومياً وتوجد الأطباق الأساسية مثل سلطة البطيخ، وستيك لحم التوفو المنقوع بالسمسم والأرز بالمانجو وكل ذلك يكلف 9.25 يورو للشخص الواحد. كما وتوجد قائمة طعام للنباتيين حيث أن الطعام المخصص لهم يجلب من بساتين الفواكه والمزارعين وصناع الحلوى الذين لهم باع طويل في مهنتهم.

منتجع سونيفا كيري- تايلاند

سونيفا

إن كنت تريد أن تستمع بذكريات الطفولة والماضي، يمكنك أن تأخذ حيزاً خاصاً في هذا المنتجع. أولاً، تجلس في حجرة من الخيزران حيث

أنها مرفوعة على الشجر الاستوائي في غابة كوه كود القديمة. ويصل الطعام عن طريق حبل أو ما يسمى ب”زيب لاين”.

ذا تريهاوس-الوالي جزر المالديف

تريهاوس

لن تستمع برحلتك إلى المالديف دون عشاء مذهل. يمكنك التوجه إلى الوالي جزر المالديف على جزيرة أوجارو حيث ستجد مطعم تريهاوس ذا الارتفاع العالي لتستمتع المناظر الخلابة للمحيط الهندي والشمس الجميلة. يعد هذا المطعم ملائماً للذين يحبون التسكع تحت الشمس حيث يوفر لك المطعم الوسائد والأرائك المريحة حتى تستلقي عليها تحت الشمس. يمكنك تسلق الصخور قبل العشاء كي تشاهد لحظات الغروب على المحيط. يقدم لك المطعم المأكولات الخفيفة الشرق أوسطية اللذيذة مثل المازة “المقبلات” الباردة إضافة إلى المعجنات والفطائر اللذيذة.

مطعم ذا تريهاوس-ألنويك جاردن- إنجلترا

تريهاوس انجلترا

في قلب نورثمبرلاند، تجد أجمل بيت شجرة منحوت بعناية ودخل في صناعته خشب الأرز الكندي والخشب الأحمر الاسكندنافي والإنجليزي إضافة إلى خشب الصنوبر الاسكتلندي. وهناك مفاجأة في هذا المطعم حيث أنك ستذهل بالأشجار النامية من الأرض والأثاث المنحوت يدوياً. أما بالنسبة للأكل، فيعد رائعاً للغاية لأن المطعم يقدم المأكولات البريطانية الأصيلة مثل صدر البط المشوي بالعسل وصوص التوت وحلوى البانا كوتا حيث تكلف (28.75 يورو). كما ويقدم المطعم الكوكتيل الذي تصنع دوقة نورثمبرلاند نفسها.

مطعم ذا ريدووردز تريهاوس- نيوزيلاندا

ريددوود

إن كنت تحمل بعشاء خاص، فهذا المطعم الموجود في شمال أوكلاند في نيوزيلاندا سوف يحقق لك حلمك. يبدو المطعم على شكل شرنقة على ارتفاع 40 متراً حول أشجار الخشب الأحمر حيث أنشئ المطعم من ألواح خشب شجر الحور والجسر من الخشب الأحمر. وفي المساء، يضاء الطريق إلى بيوت الأشجار بأضواء خرافية تجعل المكان رومانسياً للغاية.

مطعم ذا تريهاوس- كوينزلاند

كوينزلاند

يعد هذا المطعم من أروع المطاعم في كوينزلاند حيث أنه مفتوح على غابة خلابة تطل على نهر موسمان. ابدأ جلستك بعصير الكوكتيل، اسبريسو مارتيني والذي يكلف 8.70 يورو وبعدها يمكنك الاستمتاع بعشائك. جميع المأكولات في المطعم محلية بدءاً من محار المحيط الهادئ وذيل التمساح المسلوق بالليمون والآس مع البابايا الخضراء، المانجو، والأعشاب الصغيرة والسمسم حيث يكلف ذلك (12.70 يورو) وبعد ذلك جراء البحر (19 يورو) وسمك الباراموندي (17.50 يورو) مع الأرز.

 

مطعم تري توبس- منتجع أنتارا لاوانا- تايلاند

توبس

يعد هذا المطعم الأفضل لعشاء رومانسي، فهنام 8 بيتاً شجرياً منفصلاً، وهذا يعني بأنك ستحظى بجو من الخصوصية. ويحاط المطعم بالصخور الطبيعية والأشجار الضخمة المطلة على الشاطئ. يمكنك تناول السمك الثلجي المطهو مع الليمون ونكهة المانجو وأرز بسمتي، وحساء الجزر الأبيض مع سكالوب السمك ومسحوق الكمأة.

المصدر

 

اترك رد