أغرب ما يطلبه الناس في مطاعم الوجبات السريعة

أغرب ما يطلبه الناس في مطاعم الوجبات السريعة

- ‎فيمعلومات

إذا عملت يوما في أحد المطاعم، فبكل تأكيد رأيت العديد من الأمور الغريبة من قبل الزبائن، فأحيانا يكون لدى الزبائن طلبات غريبة وغير متوقعة، بالإضافة إلى أنها غير مفهومة، وقد جمعنا لكم مجموعة من أغرب ما يطلبه الناس في مطاعم الوجبات السريعة سنتحدث عنها فيما يلي:

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة: القهوة مع 12 كيس من سكر سبلندا

سكر سبيلندا

 

قام زبون في أحد المطاعم بطلب كوب من القهوة المثلجة الكبيرة والمملؤة حتى ثلثها بـ 12 باكيت من السكر “Splenda”، وعلى الرغم من كون الأمر مقززًا، إلا أن فكرة ملئ الكوب بـ 12 باكيت من السكر هذا أمر مخيف ويعد من أغرب الطلبات التي يمكن أن تتعامل معها.

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة: 5 ساندويتشات من ماك تشيكن بدون الخبز

ماك تشيكن

قام أحد زبائن ماكدونالدز بطلب 5 ساندويتشات من ماك تشيكن لكن بدون الخبز، ثم جلس العميل وتناول السندويتشات الخمسة مع المايونيز والخس فقط ولم يأكل الخبز.

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة: شريحة لحم الضأن الكندي

شريحة لحم

جاء أحد الأشخاص ذات يوم إلى مطعم تيم هورتون الكندي (والمشهور بتقديمه القهوة مع الدونات)، وطلب من النادل شريحة من لحم الضأن الكندي، في الحقيقة هذا طلب غير منطقي بالمرة.

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة: الجبن

شريحة جبن

يمكن للجبن أن يكون واحدًا من الطلبات الغريبة للزبائن، فقط عندما ُتطلب وحدها، وهذا ما حدث بالفعل في أحد المطاعم، حيث طلب العميل شريحة من الجبن فقط لا أكثر ولا أقل.

ماذا يوجد في علبة ماكدونالدز؟

علبة بيج ماك

في أحد فروع ماكدونالدز طلب أحد الزبائن ساندويتش برجر الجبنة المزدوج من لحم الخنزير المقدد، لكن بدون لحم الخنزير، أثار هذا الأمر استغراب النادل، حيث دفع الزبون ثمن البرجر كاملًا لكنه حصل على علبة فارغة من لحم الخنزير المقدد، كانت العلبة تحتوي على الجبن، والخبز فقط ثم أخذ الزبون العلبة وغادر المطعم.

التعامل مع الكلب

ساندويتش اللحم المشوي

طلب أحد الزبائن من مطعم أربي شطيرة لحم البقر المشوي لكن بدون خبز، وقام بإعطائها لكلبه الشيواوا، وهناك عميل أخر نباتي طلب من مطعم ماكدونالدز وجبة بيج ماك لكن بدون لحم، طماطم إضافة فقط، وكان راضيًا جدا عن طلبه، حيث أنه تذوقه سابقًا وأعجبه جدًا.

أحضر شيئًا للحصان

ساندويتش اللحم المشوي

أتى رجل إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة في أيرلندا راكبًا على حصان، وبدا عليه أنه سكران، وتأكد النادل من ذلك عند بدأ بأخذ الطلبات حيث طلب الرجل رقائق البطاطس لنفسه، وشيئا من أجل الحصان، أعتقد أنها من أكثر المواقف الغريبة والمضحكة في نفس الوقت.

أحيانا يكون طلب كوب للأطفال شيء غريب

بيرجر كينج

قامت إحدى الفتيات الصغيرات بطلب كوب صغير للأطفال من المايونيز مع وجبة Whopper Jr. meal الصغيرة من برجر كنج، تناول طفل كوب من المايونيز هذا أمر سيئ جدًا، لكن الأسوأ هو طلب كوب من مايونيز لحم دهن الخنزير بالإضافة إلى كونه ضار، طعمه سيء جدًا، وهذا ما قامت الفتاه بطلبه.

باستا من مطعم ديف توماس.

طبق باستا

قام أحد الأشخاص بالمرور على مطعم ديف توماس يومًا، وطلب من النادل طبقا من الباستا، قد يبدو هذا طبيعي بالنسبة لكم، لكن مالا تعرفونه هو أن مطعم ديف توماس متخصص في تقديم ساندويتشات البرجر وليس الباستا.

كميات كبيرة من الوجبات الخفيفة.

تاكو بيل

هناك بعض الأشخاص يطلبون وجبات بكميات كبيرة، لكن عند طلب 70 شطيرة تاكو و45 ساندويتش دجاج من مطعم جاك إن ذا بوكس، هذا مخيف فعلا.

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة:  البصل النيء

بيرجر ان ان اوت

كان هناك أكثر من طلب في سلسلة إن أن أوت حول البصل بدا غريبا جدا للنادل، ففي أحد المرات طلب صديقين تشيز برجر مع الكثير من البصل المشوي بدون خس مع كمية إضافية من الطماطم وخبز متوسط، بالإضافة إلى برجر “Animal Style” مع البطاطس والصلصة وبدلا من البصل المشوي، قاموا بطلب البصل المفروم النيء.

وفي يوم أخر جاء أحد الزبائن في ساعة الذروة وطلب 40 ساندويتش تشيز برجر، مما جعله المطعم ينتظر داخل غرفة الطعام حتى ينتهوا من إعداد هذه الكمية الكبيرة.

وفي مرة أخرى طلب أحد الزبائن كميات مزدوجة وكبيرة من جميع أنواع البصل سواء المشوي بالكامل أو النيئ أو المفروم النيء، كيف يعقل هذا.

أغرب الطلبات في مطاعم الوجبات السريعة: شاي عيد الميلاد

شاي مثلج ماكدونالدز

أتى شخص في يوم عيد الميلاد إلى ماكدونالدز وطلب 30 كوب كبير من الشاي غير المحلى، وفي العادة يبيع ماكدونالدز من 12 إلى 24 كوب (ولا يتضمن الشاي غير المحلى)، فأبسط سؤال يمكنك أن تسأله هو لماذا قد يفعل أحد ذلك؟

تشيز برجر المزدوج دجاج أو سمك؟

مطاعم الوجبات السريعة

في إحدى حفلات الزفاف تم طلب 99 ساندويتش من تشيز برجر من ماكدونالدز، كيف يعقل هذا، برجر وفي حفلة زفاف.

كما ترون هذه الطلبات غريبة حقا بالإضافة إلى كونها غير منطقية، فيما يفكر هؤلاء، لا تنسوا مشاركتنا تعليقاتكم وأراءكم حول هذا الموضوع.

المصدر

الصورة 1 & 2 & 3 & 4 & 6 & 7 & 8 & 10 & 12 & 13

اترك رد