أغلى أنواع الحلويات في العالم

أغلى أنواع الحلويات في العالم

- ‎فيمعلومات

الحلوى لها مذاق شهي يذوب في الفم، وبعض أنواع الحلوى لها مذاق سحري ينعش حواسك فكم يمكنك أن تدفع لتحصل على أغلى وأفضل أنواع الحلوى ولمعرفة الإجابة يمكنك أن تتعرف على اغلي أنواع الحلوى في العالم وثمنها.

1- فطيرة الموز المغطاة بالكريمة

فطيرة الموز المغطاة بالكريمة

وتقدم هذه الحلوى في مطعم كات أت فورتي فايف بارك لان في لندن مع صلصة الشوكولاتة المصنعة من عشرة أعوام حيث يكلفك تناول حصة منها 21 جنيه إسترليني.

2- حلوى الكراميل مع البندق

حلوى الكراميل مع البندق

التي تقدم في دبي في برج العرب والذي يعتبر واحد من أغلى الفنادق في العالم حيث تقدم الحلوى في مطعم المحارة مصنعة من حليب الشوكولاتة وايس كريم البوربون حيث يبلغ ثمن القطعة منها 30 جنيه استرليني.

3- حلوى فينا

حلوى فينا

الاكثر شعبية في فينا التي تقدم بفندق امبريال وهي عبارة عن كيك شوكولاتة يمكنك الاحتفاظ بها لأسابيع ويمكنك إهدائها في صندوق خشبي مميز حيث تبلغ تكلفتها 41 جنيه استرليني.

4 – ايس كريم الكمأة

ايس كريم الكمأة

ويقدم في بارماسا في منتجع اريا في لاس فيجاس وهو من إبداع الشيف ماسا تاكا ياما وهو مصنوع من الكمأة الموسمي ورقائق الذهب ويكلفك تناوله 61 جنيه استرليني للفرد الواحد.

5 – مادلين ترايفل

حلوى مادلين ترايفل

هي الشوكولاتة الأغلى على مستوى العالم حيث تمثل الشوكولاتة الداكنة فالرهونا بها نسبة 70 % وتقدم مع حبات السكر في صندوق فضي في ولاية كونتيكت بمبلغ 160جنيه استرليني اي بما يعادل 250 دولار امريكي.

6 – شوكولاتة فنزويلا

شوكولاتة فنزويلا

في قصر سيريجان كمبينسكي في اسطنبول يقدم كيك قصر سيريجان الفاخر المصنع بنسبة 70 % من شوكولاتة فنزويلا غراند كرو وأوراق الذهب مع شمبانيا الكمأة ويبلغ ثمنه 360 جنيه استرليني.

7 – حلوى اوك

حلوى اوك

حلوى صغيرة جدا تقدم في مطعم بانكوك سيروكو ويطلق عليها اوك ولكن سيفاجئك ثمنها حيث يبلغ 534 جنيه استرليني وهي مزيج من الموز مع نبيذ نادر مع هلام الشاتو لالتور.

8 – حلوى برايزس

حلوى برايزس

وفي مطعم سيرندبتي في الولايات المتحدة بنيويورك حيث تقدم الحلوى التي يبلغ ثمنها 1000دولار والتي تتكون من الشوكولاتة وأوراق الذهب والفواكه والفانيليا من تاهيتي حيث يطلق عليها برايزس.

9 – فينكس الذهبية

حلوى فينكس الذهبية

بمول دبي وتحديدا في مقهى دار بلومزبري تقدم الحلوى الذهبية من الذهب الصالح  للأكل بأشكالها المميزة  وتعد أغلي كب كيك يطلق عليها فينكس الذهبية  ويبلغ ثمنها 3700 درهم إماراتي .

المصدر

اترك رد