أغلى 5 أنواع آيس كريم في العالم !

أغلى 5 أنواع آيس كريم في العالم !

- ‎فيأخبار

الآيس كريم، من لا يحبها؟ اليوم سنعرض لكم أغلى آيس كريم في العالم. ولكن نحذركم بأنكم ستشترون الكثير من الآيس كريم بعد قراءة هذا المقال. وهناك الكثير من النكهات اللذيذة مثل الشوكولاتة، الفانيلا، الفراولة، والكراميل. إليكم قائمة أكثر أنواع الآيس كريم ندرة وجودة والمصنوعة من مكونات طبيعية مثل الحليب الطازج وأنواع نادرة من الشوكولاتة.

1- آيس كريم “إي كريمي”:

أغلى آيس كريم

تم ابتكار هذا النوع من الآيس كريم من قبل آبي جوردان وبيكي آب في عام 2007. “إي كريمي” هو محل جيلاتو حيث بإمكانك أن تختار النكهة التي تريدها، وتخدم نفسك بنفسك. فعندما تأتي إلى المحل يكون لديك خياران: إما أن تشتري الآيس كريم الجاهزة، وإما أن تبتكر الآيس كريم التي ترغبها بخلط مكونات مع بعضها، ثم تقوم بتغليفها، بحيث تكون هدية لشخض تحبه أو لنفسك. ويعتمد السعر على كيفية ابتكارك للآيس كريم. يكلف نصف لتر منها حوالي 18.75$، فتعتبر من أغلى آيس كريم في العالم.

2- كاباناري:

كاباناري

وفي محل كاباناري للآيس كريم، تحصل على الآيس كريم التي تريدها من رئيس الطهاة نفسه، لذا يكون سعر الآيس كريم مرتفعاً عن المعروف. يعود هذا المحل إلى عائلة تم افتتاحه في يونيو من عام 2001. وابتكر الشيف نكهات لذيذة للغاية مثل التوت الأسود، القهوة الإيرلندية،الزنجبيل وشوكولاتة غاناتشي البندق. ويعتمد السعر على نوع النكهات التي تختارها، ولكن متوسط السعر هو 170$ لكل نصف لتر، وتعد من أغلى آيس كريم في العالم.

3- جولدن أوبلنس صاندي:

بوظة جولدن

في عام 2007، احتفل مطعم نيويورك سيريديبيتي 3 بالذكرى الخمسين، وكانت الممثلة الشهيرة مارلين مونرو وجاكي كينيدي يرتادون هذا المطعم. وابتكر المطعم بوظة تعد الأكثر غلاء في العالم حسب موسوعة جينيس حيث تكلف 1000$. وبعد عام، تم كسر هذا الرقم القياسي. ولكن السؤال الآن: ما الذي يميز هذه الآيس كريم؟ حسناً، إن هذه الآيس كريم مصنوعة من شوكولاتة أميدي بورسلانا والشوكولاتة الفنزويلية، وهما ممن أندر الشوكولاتات في العالم. وتقدم الآيس كريم مع ذهب بمعيار 24 قيراط صالح للأكل، ويعلوه الكافيار.

4- فروزن شوكولا هوت:

شوكولاتة هوت

إن مطعم سيرينديبيتي لم تتوقف عند اختراعها لآيس كريم جولدن وإنما حطمت الرقم القياسي في أغلى آيس كريم حيث يكلف 25.000$، حيث تحتوي على نكهات نادرة من الشوكولاتة وأغرب 14 نوعاً من الكاكاو حول العالم، وعلى الوجه 5 جرام من الذهب الصالح للأكل وتقدم بكأس زهبي صالح للأكل أيضاً. وعندما تقدم إليك ، فإنها تقدم مع ملعقة ذهبية مزينة بشوكولاتة بيضاء غالية جداً. ويمكنك أن تأخذ الملعقة الذهبية معك إلى البيت. هذا المنتج من صنع ستيفن بروس، صاحب المطعم ومحل مجوهرات يوفوريا نيويورك.

5- ذا أبزيرديتي صاندي:

بوظة أبزيرديتي

تعتبر “ذا أبزيرديتي صاندي” الأغلى في العالم حيث تكلف 60.000$. والسؤال هنا: لمَ هذا المبلغ؟ للحصول على الآيس كريم، فإن شركة ثري توينز تأخذك إلى أعلى قمة جبل كيلمنجارو في أفريقيا حيث تحضر الآيس كريم وستستمع بالمناظر الخلابة حول الجبل. وإضافة إلى الآيس كريم، فإنك تحصل على رحلة من الدرجة الأولى إلى تنزانيا بحيث تقيم في فندق 5 نجوم، وتتسلق الجبال مع مرشد سياحي وتحصل على تي شيريت كهدية تذكارية. والسبب وراء هذه الرحلة هو زيادة وعي الناس حول حقيقة الأنهار الجليدية حول الجبل بحيث أنها ستختفي تدريجياً خلال 15 عام بسبب تقلبات الجو. وهذه أيضاً فكرة خلاقة للتبرع، حيث أنك تستمتع بتناول آيس كريم لذيذة وفي ذات الوقت تتبرع لمؤسسة غير ربحية. ويبقى هذا الآيس كريم من الآغلى في العالم.

اترك رد