أفضل أسواق الطعام في شوارع إنجلترا

أفضل أسواق الطعام في شوارع إنجلترا

- ‎فيتقارير

حينما تتسكع في شوارع إنجلترا، لا بد أن تصادفك أسواق الطعام المتنوعة والتي تقدم لك ما تشاء من الفواكه، الخضار، الأسماك، الأجبان والمأكولات المحلية والعالمية. ومن أفضل أسواق الطعام في شوارع إنجلترا ما يلي:

1- سوق شارع إكستر:

أسواق الطعام

إن سوق شارع إكستر يفتتح أسبوعياً وسط مدينة إكستر، حيث يعرض السوق أفضل المأكولات والمواهب أيضاً من جميع أنحاء غرب جنوب المدينة. ففي كل يوم جمعة، سبت، وأحد يمكنك أن تتناول ما تشتهي من المأكولات، والمأكولات وتريح نفسك من خلال الاستمتاع بأجواء السوق. فلا يفوتك محل Tasteful Tapas والذي يقدم الباييا اللذيذة وهو عبارة عن طبق أرز إسباني محضر بالخضروات والأسماك. كما لا تنسى زيارة ICE Americana والذي يعد ألذ النقانق والأكلات الأمريكية الأخرى.

يفتتح هذا السوق من الساعة 5:30 وحتى 9:30.

2- سوق براندون ستريت نايت،ليدز:

براندون

يعد هذا السوق من  أفضل أسواق الطعام وأكثرها روعة بالنسبة للشباب،حيث يقدم لك خيارات كثيرة للأطعمة، المشروبات والموسيقى أيضاً. ويفتتح هذا السوق في آخر يوم جمعة من كل شهر. ومن أفضل الأطباق التي يمكنك الاستمتاع بها هي التي تقدمها El Kantina حيث تقدم الطعام المكسيكي مثل الناتشوز.

يفتتح هذا السوق كل جمعة من 29 أغسطس، من الساعة 5 مساءً، شارع براندون.

3- سوف موسلي فارمرز، بيرنمنجهام:

موسلي

يعتبر سوق موسلي من أفضل أسواق الطعام،ويفتتح هذا السوق في آخر يوم أحد من كل شهر في وسط قرية موسلي من الساعة 9 صباحاً حتى 2 مساءً. وهناك 60 محالاً تجارياً يقدم عدداً كبيراً من المنتجات المحلية من الفواكه والخضار، الأجبان والفطائر. ويمكنك أيضاً أن تتناول غداءك في إحدى المحلات. والمدهش في منتجات سوق المسلي بأن جميعها من صنع البائعين أنفسهم. كما يجب ألا تفوتك الفطائر من Platinum Pancakes خصوصاً فطائر الرواند مع الكاسترد.

4- سوق أب لاندز، سوانزي:

سوانسيا

يعرض سوق أب لاندز في سوانزي عدداً كبيراً من المنتجات الويلزية تتنوع بين الأجبان المصنوعة يدوياً والأطعمة الطازجة اللذيذة، ويعد من أفضل أسواق الطعام. ويهدف السوق إلى تقديم المنتجات الويلزية ذات الجودة إلى المجتمع حتى يزداد الإقبال عليها، وهذا ما تحقق بالفعل. كما ستتلذذ بالمأكولات المعروضة في الشارع مثل الأطعمة الهندية من Malabar Aaanaa، وتستمتع بالآيس كريم من Gwyne’s Ice Cream.

5- سوق ساينت نيكولاس، بريستول:

نيكولاس

 

تعرف بريستول بأسواق الطعام المليئة بأنواع عديدة من المأكولات. ويقسم السوق إلى 3 أقسام حيث أنه يفتح طيلة الأسبوع، ففي يوم الأربعاء يكون السوق مخصصاً للمزارعين، أما الجمعة فيكون مخصصاً للمأكولات ذات المذاق الرفيع. وبالنسبة للحلويات، Ah Toots تقدم أفضل أنواع الكيك والبسكويت في المدينة مثل كيك التوت.

6- سوق بيكاديللي، مانشستر:

مانشستر

يفتتح هذا السوق كل خميس، جمعة وسبت، حيث هناك أكثر من 15 محلاً تجارياً يبيع المأكولات العالمية اللذيذة بحيث تتنوع بين المأكولات الشرق أوسطية إلى الإيطالية. ولمحبي المغامرة في الأكل، يقدم لك السوق الفرصة لتناول برجر لحم النعام والمأكولات الإفريقية. ومن المحلات الرائعة في هذا السوق Bog Grillie Style حيث يقدم لك التوست بالجبنة المشوية، إضافة إلى Veggie Kitchen  والذي يعد الفلافل وسلطة الكسكس المغربي. وحتى تختم يومك بشيء من الحلويات، يمكنك تناول الكيك الخالية من مشتقات الحليب.

7- سوق لاسجو فارمرز في كوينز بارك، جلاسجو:

جلاسجو

يقع هذا السوق على طريق فيكتوريا، حيث توجد هناك أكثر من 30 محلاً تجارياً، كما يعطيك هذا السوق المذاق الاسكتلندي القروي من خلال المأكولات الصحية المحلية التي يقدمها السوق.

ويفتتح السوق في أول وثالث أحد من كل شهر من الساعة 10 إلى 2 مساءً، كوينز بارك.

8- بيتين ستريت، أوكسفورد:

بيتين ستريت

يقدم لك شارع بيتين لمسة خاصة من البحر المتوسط إلى أوكسفورد. ويفتتح هذا السوق في أول يوم سبت من كل شهر. ويمكن أن تجد ما يخطر على بالك مثل الجيلاتو الإيطالي والطبق التبتي، حيث يعد من أفضل أسواق الطعام.

9- سوق Borough  ، لندن:

ماركت باروا

 

يعرف سوق Borough والذي يعد من أفضل أسواق الطعام بالفواكه الطازجة، وحافلات الطعام الموجودة في شوارع البلدة. يفتتح هذا السوق كل سبت، حيث يأتي حشود من الناس كي يجربوا الأجبان المفضلة في لندن، المربيات والأنواع المختلفة من المحار. ومن أفضل المحلات التجارية هي Bread Ahead Bakery والمشهور بالدوناتس. ولتناول البيض الاسكتلندي اللذيذ، عليك أن تذهب إلى Scotchtails، أما بالنسبة للأجبان فلتذهب إلى Borough Cheese Company.

 

المصدر

 

 

 

اترك رد