أفضل أماكن الإفطار في لندن

أفضل أماكن الإفطار في لندن

- ‎فيتقارير

إذا كنت تبحث عن القهوة والحلويات الشهية أو عن إفطار دسم من البيض واللحم المقدد فعليك ألا تفوت أهم وجبة في اليوم حيث أصبحت وجبة الإفطار أحد الظواهر التي تحظى باهتمام كبير في لندن وإليك دليل أفضل أماكن يمكنك أن تبدأ يومك بها بإفطار مميز.

بيرنيرز تافرنا BERNERS TAVERN

BERNERS TAVERN

بيرنيرز تافرنا

يشرف على بيرنيرز الطاهي الشهير جيسون اثيرتون، وبيرنيرز واحد من أحدث المطاعم وأكثرها سحراً في لندن وتقدم القائمة هنا أسلوب الطهي الإنجليزي في غرفة طعام أنيقة بأسقف مرتفعة وثريات وأعمال فنية تملأ الجدران حيث يمكنك في هذا الجو الساحر أن تتذوق أفضل بيض في المدينة.

ذا مودرن بانتري THE MODERN PANTRY

THE MODERN PANTRY

THE MODERN PANTRY

يسعى مودرن بانتري لإسعاد ضيوفه كل يوم بطهي مكونات جديدة حيث تعرف الطاهية أنا هانسن بابتكارها للنكهات المميزة حيث يقدم في الإفطار سلطة الفواكه مع شراب ماء الورد والبيض والأومليت المطهي مع الفلفل المدخن.

ريدنج هاوس كافيه RIDING HOUSE CAFÉ

RIDING HOUSE CAFÉ

RIDING HOUSE CAFÉ

ريدنج هاوس هو أحد المقاهي الحديثة التي تفتح طوال اليوم بالقرب من اكسفورد سيركس في الجهة الغربية من لندن وهو ببساطة من أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتناول الإفطار بها حيث يقدم العصير والحليب معبأ في زجاجات قديمة الطراز والفطائر الأمريكية الرقيقة والبيض مع اللحم المقدد والسجق مع الأعشاب والطماطم المشوية والفطر والحبوب بالإضافة للبيض المقلي.

والسيلي THE WOLSELEY

أماكن الإفطار في لندن

والسيلي هو مقهى ومطعم يقع في سانت جيمس في أشهر شوارع لندن بيكاديللي هناك عدد قليل من الأماكن التي تعتبر أفضل من هذا المكان لتناول الإفطار بديكوراته الأنيقة التي تحمل اللونين الذهبي والأسود والديكورات الرائعة للأسقف العالية يمكنك أن تحظى باحتفال رائع على الإفطار من الأطباق الكلاسيكية من البيض وإفطار إنجليزي كامل وكذلك الفاكهة والزبادي والحبوب.

دك آند وافل DUCK & WAFFLE

DUCK & WAFFLE

داك أند وافيل DUCK & WAFFLE

في دك آند وافل ستستمتع بإطلالة ساحرة حيث يقع في الطابق الأربعين من برج هيرون مما يتيح لك رؤية بانورامية للمناظر الخلابة مع قائمة إفطار لذيذة تتكون من البيض الكولومبي والخبز المحمص والفطائر مع الخردل وشراب القبقب.

ديشوم DISHOOM

DISHOOM

ديشوم

هو مقهى يحمل نمط بومباي في أحياء شورديتش وكوفنت قاردن، فإذا كنت تبحث عن شيء فريد فتمتع بإفطار بومباي اللذيذ من اللحم المقدد الملفوف في خبز النان والبيض المتبل والسجق مع الطماطم المشوية والمكان يتمتع بأجواء مريحة وديكورات ذات طابع فارسي مميزة.

ديلاوني THE DELAUNAY

 

 THE DELAUNAY

وهو يعتبر أحد أفضل الأماكن التي يمكنك أن تتناول الإفطار بها في لندن بمقاعده الجلدية الخضراء والخشب الداكن وأرضيات من الرخام الأبيض والأسود ومرايا حيث مزيج الديكورات الذي يمنحك جو من الأناقة ويقدم وجبة الإفطار الإنجليزي الكاملة مع المعجنات والمخبوزات الطازجة.

كولبيرت COLBERT

كولبيرت

COLBERT

والمكان مستوحى من مقاهي بوليفارد في باريس حيث يقع المقهى الكبير  في قلب ميدان سلون حيث ستشعر عندما تذهب اليه أنك في أحد مقاهي باريس الأنيقة وتضم قائمة الإفطار أطباق مختارة من البيض كما أنه يقدم الحلويات الفرنسية التي لا يمكنك مقاومتها.

المصدر

اترك رد