أفضل الأكلات في البورتوريكو

أفضل الأكلات في البورتوريكو

- ‎فيتقارير

تتميز الأكلات في البورتوريكو أنها مزيج فريد من مكونات وثقافات مختلفة من هنود تاينو الاصليين والأسبان حيث ترجع جذور الأكلات إلى الاسبان والهنود بالإضافة إلى المطبخ الكاريبي وهذه هي مجموعة من أفضل الأكلات في الجزيرة.

موفونجو Mofongo

موفونجو

وهو الملك غير المتوج للأكلات في بورتوريكو حيث يضم الكثير من المكونات الشهية واللذيذة مع توابل متنوعة والكثير من الاختيارات المختلفة من الحشوات مثل حشوات نباتية لمحبي الأكلات النباتية، والروبيان وشرائح اللحم ومأكولات بحرية حسب الطريقة التي تفضلها ستجد في الموفونجو طلبك ويمكنك ان تجد الموفونجو في كل مكان من الأكشاك على جانبي الطريق إلى المطاعم المحلية الراقية.

أروز كون جاندولا Arroz con Gandules

أروز كون جاندولا

وهو يعتبر الطبق الوطني للجزيرة ويتكون من الأرز مع البازلاء ويقدم مع هذا الطبق صوص بوصفة سرية يعرف باسم ريكان ويمكن تقديمه مع لحم الخنزير، الكوريزو، الفلفل الأحمر والزيتون مكونات بالتأكيد توحي بجذور الطبق الإسبانية.

أسوباو Asopao

أسوباو

وهو أحد الأطباق الكلاسيكية التي تتذكرها عندما تبحث عن أكلة محضرة في البيت حيث تتكون من حساء لذيذ مع الأرز والدجاج وتوجد العديد من المطاعم لديها هذا الطبق على القائمة ويمكن أن يقدم بنكهات متعددة أيضا مثل مع المحار أو مع الطماطم وغيرها من المكونات التي تناسب الذواقة.

فطائر الكابريس والعديد من الوجبات الخفيفة

فطائر الكابريس

توجد العديد من الفطائر بنكهات متنوعة في الجزيرة منها خمس أنواع يمكنك الحصول عليهم في كافة أنحاء الجزيرة وتشمل كوشفرتس cuchifritos، الكابريس alcapurrias وهو أحد أنواع المقليات فريترز والموجبنا almojábanas وهي فطائر الأرز المقلية بنكهة الجبن وبكالاتوس bacalaítos وهي فطائر بطعم سمك القد وبانيلوس وهي الفطائر المحلاة buñuelos وأنواع أخرى يمكنك أن تكتشفها بنفسك حيث ستجدها في الأكشاك والمطاعم هناك.

المصدر

اترك رد