أفضل المطاعم الكاريبية في إنجلترا

أفضل المطاعم الكاريبية في إنجلترا

- ‎فيتقارير

يمكنك تناول أفضل طعام كاريبي في مطاعم كثيرة في إنجلترا، حيث تجعلك تشعر وكأنك في جزر الكاريبي وذلك لجمال المناظر الخلابة، لوجود الأكلات الكاريبية المميزة.

إليكم المطاعم التي تقدم أفضل طعام كاريبي:

1- مطعم “Rum”، نوتينغ هيل وكينجلي كورت:

مطبخ رام

يقع هذا المطعم في نوتينغ هيل، ويتميز بوجود أكواخ البحر الملونة حوله والذي يجعل الزبون يشعر بالطابع الكاريبي حيث يقدم Rum الطعام الكاريبي مثل لحم الضأن بالكاري، فطائر الأسماك المملحة وأرز جوز الهند والبازيلاء.

2- بوم برجر، لادبروك جروف:

طعام كاريبي

إن مطعم بوم برجر هو من بنات أفكار جوش دو ليسر والذي عمل على مزج النكهات الكاريبية بالإنجليزية. ننصحك بتناول برجر دجاج جيرك مع الموز المقلي، المانجو، وصوص البوبو.

3- ماما جيرك، مواقع متعددة:

ماماز جيرك

“ماما جيرك” عبارة عن كشك للطعام في الشارع. ومن ألذ الأطباق التي يقدمها هي باربيكيو جيرك. دجاج جيرك، خضار جيرك ونقانق جيرك وتقدم مع الموز الحلو المقلي مع مايونيز ماما، وتعد هذه الأطباق أفضل طعام كاريبي.

4- دَب جام- كوفنت جاردن:

دوب جام

يوحي لك هذا المطعم بالطابع الكاريبي، وأهم ما يميزه هو أسياخ دجاج جيرك، فطائر جامايكية، برجر جيرك، ذرة بالباربيكيو، سلطة كرنب، حيث يوصف هذا الأكل بأنه طعام كاريبي مميز.

5- نيجريل، بريكستون:

نيجريل

مطعم نيجريل من المطاعم التي تقدم الأكلات الكاريبية مثل فاكهة الآقية مع الأسماك المملحة، دجاج جيرك، لحم الماعز بالكاري، والموز المقلي.

واحتفالاً بالذكرى ال30 للمطعم، قام بتجديد قائمة الطعام لديه والتي تشمل المأكولات الكاريبية الأصيلة مع المقبلات الشهية مثل حساء المأكولات البحرية مع جوز الهند وقطع السمك مع مايونيز حمض البستاني والصلصة إضافة إلى سمك باس البحر وسمك الببغاء وسمك البلطي، ويعد هذا بأنه طعام كاريبي فريد من نوعه.

6- فيش، وينجز آند تينجز- بريكستون:

فيش آند وينجز

يقدم هذا المطعم الأطباق الكاريبية اللذيذة مثل جميع أنواع برجر جيرك والبطاطا الحلوة المقلية، جميع أنواع الجمبري ولحم الماعز بالكاري مع خبز روتي.

7- جامايكان باتي- كوفنت جاردن:

جامايكان باتي

إن كنت في رحلة إلى كوفنت جاردن، سوف تقف وبكل تأكيد عند جامايكان باتي حيث المكان المدهش بجماله. أما الطعام، فيقدم لك الفطائر المخبوزة والمحشوة بلحم البقر المبهر، دجاج جيرك، لحم الماعز بالكاري أو خضار بالكاري.

8- روتي جوبا- كلافام:

روتي جوبا

يقدم هذا المطعم أشكالاً وأنواعاً مختلفة من الفطائر المبهرة والمحشوة بلحم الماعز، الخروف، الدجاج أو القرع. إضافة إلى فطيرة شرائح المعكرونة فهي متوفرة باردة أو ساخنة وكرات العجين المقلي اللذيذ والمقدم مع صوص التمر الهندي ويوصف هذا بأنه طعام كاريبي مميز.

المصدر

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد