أفضل المقاهي في مدينة لندن

أفضل المقاهي في مدينة لندن

- ‎فيتقارير

قطعت لندن شوطا كبيراً في مجال القهوة خاصة مع انتشار ثقافة القهوة الفورية حيث تشهد تطور فريد يجعل للقهوة في لندن هوية خاصة تميزها روح الجودة والاستقلالية ومع تطور المقاهي الكبير في لندن إليك قائمة بأفضل مقاهي لندن.

مقهى بروكلين BROOKLYN COFFEE

مقهى بروكلين

مكان جميل ونظيف يذكرك بالمقاهي التي تجدها في بروكلين ومالكي المقهى براين ورينا الذين عاشا في نيويورك قررا أن يجلبا تصميم هذا النوع من المقاهي إلى لندن والنتيجة مكان بعمدان خرسانة أنيقة ولوحة من اللون الرمادي والأبيض والأسود ويركز المكان على القهوة ويوجد قسم صغير للمخبوزات والشوكولاتة.

أوزون كوفي روستر OZONE COFFEE ROASTERS

 أوزون كوفي روستر

مقهى ومحمصة أوزون يبدو كالجوهرة المخفية في الشوارع القديمة بلندن حيث يقع في شارع شورديتش والمقهى يقدم قهوة استثنائية تأتي مع قائمة إفطار وغداء بلمسة من نيوزيلندا.

مقهى تاب TAP COFF0EE

مقهى تاب

هذا هو الفرع الثالث لتاب ولكن لا تفاجأ إذا وجدت فروع أكثر وقد استطاع أن يحصل المقهى على مكانته في خريطة القهوة في لندن من خلال الأنواع المختارة من خلطات الأسبريسو التي يقدمها وذلك بالإضافة للقائمة المتغيرة للقهوة مما يجعل من هذا المقهى ملاذ عشاق القهوة وهم اليوم يقومون بتحميص حبوب القهوة الخاصة بهم ومازالوا أيضا من أفضل المقاهي بالنسبة للعملاء.

مقهى  أسوسياشن ASSOCIATION COFFEE

مقهى أسوسياشن

لقهوة رائعة في أروع مكان في لندن توجه إلى مقهى أسوسيشن في كريشيرش لين التاريخي حيث يتم إعداد كوب القهوة بعناية بالغة من قبل خبراء صناعة القهوة كذلك هناك تشكيلة جديدة ولذيذة من المعجنات والساندويتشات.

مقهى بيرفورك PRUFROCK COFFEE

مقهى بيرفورك PRUFROCK COFFEE

حقق بروفروك مكانة له في عالم القهوة من خلال أساليبهم المبتكرة في صناعة القهوة وسعيهم الدائم إلى التميز والمقهى مكان مثالي لرؤية طرق شرب القهوة غير العادية ومذاق القهوة النادر وقد نال المقهى من خلال العمل الجماعي للطاقم الموهوب به العديد من الجوائز والأوسمة إلى جانب الأجواء المريحة للقهوة التي ستجعلك تستمتع بتذوق القهوة.

مقهى كافين KAFFEINE

مقهى كافين

تم افتتاح المقهى عام 2009 حيث يعرف المقهى بأنه واحد من رواد القهوة في لندن لمعاييره الاستثنائية في القهوة والطعام والخدمات المقدمة تحمل الطابع الاسترالي والنيوزلندي والمالك الاسترالي بيتر دور يريد أن يتذوق ضيوفه قهوة ممتازة مع مذاق لذيذ وذلك بالإضافة للأغذية الطازجة الموسمية والمخبوزات مع مكان بتصميمات مميزة يمكنك أن تستمتع بمذاق القهوة.

مقهى مون موث MONMOUTH COFFEE

مقهى مون موث

يمكنك أنت تعرف هذا المقهى بسهولة من خلال الطوابير التي تصطف أمامه ولكن القهوة هناك تستحق الانتظار حيث أن القهوة تحضر وفقاً لأعلى معايير الجودة من الاسبرسو اللذيذ والكابتشينو واللاتيه ويرجع تميز المقهى لانتقائه أفضل حبوب القهوة من المزارع ويقدم المقهى مجموعة من المخبوزات.

نيود إسبريسو NUDE EXPRESSO

نودي إسبريسو

حيث يقع المقهى بالقرب من سبيتالفيلدز وأسواق بريك لين وهو وجهة عشاق القهوة حيث يتم تحميص القهوة المختارة من أنحاء العالم بطريقة مميزة تجعلها تحتفظ بمذاقها حتى بعد تعبئتها.

المصدر

اترك رد