أفضل الوجبات السريعة في باريس

أفضل الوجبات السريعة في باريس

- ‎فيمنوعات

باريس هي مدينة الأضواء، وهي أيضا أفضل مدن الوجبات السريعة ، فبجانب كونها واحدة من أفضل مدن الابتكار في الطهي في العالم، فهي تتمتع بجودة عالية للوجبات السريعة بها، خاصة في الأماكن التي تمتلئ بالسياح وتقدم وجبات سريعة من الكريب، والسندوتشات كما يوجد بالمدينة العديد من الخيارات لتناول الطعام أثناء تجوالك.

الساندويتشات، والكويتش ومخبوزات أخرى في باريس

الوجبات السريعة في باريس

ويمكنك ان تلاحظ في باريس انه ليس كل السندوتشات متساوية ففي المخابز ذات الجودة العالية يمكنك أن تتذوق ساندويتشات شهية أو شطيرة لذيذة بحد أقصى 5 يورو.

كما سيكون لديك مجموعة متنوعة من الحلوى لتختار من بينها ويمكنك ان تجد مخبز باريس في أي من الشوارع الرئيسية في باريس حيث تباع الشطائر بالإضافة لمواد غذائية أخرى وكقاعدة عامة تجنب شراء الساندويتشات التقليدية من الباعة المتجولين الذين ليسوا الخبازين الحقيقيون لذا من الأفضل ان تجلب الخبز الطازج وتضيف له المكونات النظيفة مثل المايونيز او التونة.

الكريب Crepes والباعة المتجولون في باريس

الكريب

إذا كنت ترغب في تناول الكريب فهناك الكثير من الكريب المعروض بأسعار رخيصة ولكن حرصا على سلامة المكونات لا تقوم بشراء الكريب الجاهز الذي يقوم البائع المتجول بتسخينه ولكن اختار الكريب الذي يتم إعداده أمام عينيك لتتأكد من سلامة المكونات فذلك أفضل كما انه يجب ان تتأكد من أن الخضراوات والطماطم ليست ذابلة فهذه الأشياء من الممكن ان تسبب لك التسمم الغذائي.

أيضا عند اختيارك لتناول وجبات من الباعة الجائلين عليك أن تستخدم عينيك في ملاحظة المأكولات قبل أن تقوم بطلب القائمة من البائع.

الفلافل Falafel واكلات البحر المتوسط

فلافل بارس

الفلافل قد لا تكون أكلة فرنسية ولكنها من أبرز العناصر الغذائية في باريس فباريس ازدحمت بالمطاعم التي تقدم الفلافل في شارع روزيير والحي اليهودي كم أنها تحظي بشعبية كبيرة بين السياح حيث تعبأ كرات الحمص مع قطع الخضار الطازجة والطحينة والصلصة الحارة وأشهر أماكن تقديم الفلافل هو دو فلافل وتقدم ساندويتشات الفلافل في أماكن متنوعة أخرى مقابل من 5إلى 6 يورو.

الوجبات السريعة الهندية والسريلانكية في باريس

الوجبات السريعة الهندية

وإذا أردت تجربة وجبات سريعة وغير مكلفة فالهندية والسيريلانكية خيار جيد خاصة الكعكات اليدوية والسمبوسك وغيرها من الوجبات السريعة الهندية والسريلانكية.

الأسواق المفتوحة في باريس

وهي طريقة اخرى لشراء وجبات سريعة لذيذة ورخيصة في نفس الوقت حيث يمكنك التنزه في الاسواق المفتوحة وتتناول الوجبة التي تفضلها كويتش، أو ساندويتشات نقانق.

المصدر

اترك رد