أفضل برجر في برلين

أفضل برجر في برلين

- ‎فيأخبار

في منافسة أقيمت في برلين  بفناء تشارلز، لاختيار أفضل برجر في المدينة الألمانية، تقدم 8 من المتنافسين بأغرب الفطائر الاستوائية والبرجر، حيث أضيف على أطباق البرجر أغرب الإضافات من الأناناس، المانجو، جوز الهند، الموز المقلي، وكلها تعبر عن فكرة البرجر الاستوائي بمذاق استثنائي.

أفضل برجر برلين

كان التصويت في المنافسة يتم عن طريق قائمة الزوار لهذه المنافسة، حيث كان لكل زائر شريحة ليتم التصويت بها أفضل برجر ، كما شملت مبيعات البرجر قبل المنافسة تصويت مزدوج للمنافسين.

برجر Tapiocaria

كان كل طبق من شطائر البرجر المتنافسة بمذاق مختلف، فمنها طبق Tapiocaria برازيلي من شطيرة لحم البقر التي تقدم على كعكة أكي البرازيلية، مع المانجو الطازجة والجوافة والكاتشب وهي من أفضل البرجر الاستوائية المميزة في هذه المنافسة.

برجر Nalu Diner

أيضا كان في المنافسة برجر  Nalu Diner نولا من هاواي، حيث جاء نولا الى هذه المنافسة من كريوزبرغ ليقدم طبق البرجر الذي اشتهر به مع لحم الخنزير المقدد، وشرائح البصل والأناناس والجبن الكلاسيكية.

برحر Big Stuff Smoked BBQ

ومن أكثر أفضل برجر المميزة التي حاذت على اعجاب الزائرين، هي شطيرة برجر Big Stuff Smoked BBQ ، وتتكون هذه الشطيرة من لحم الخنزير المدخن، مع الخردل والجبن ومخللات البربون، وما يميز هذه الشطيرة أن كل مكوناتها تطهى في وقت واحد مما يجعل لها مذاق مميز عرف بالمذاق الكوبي للبرجر.

 

برجر Spice Spice Baby

هناك أيضا أحد المتنافسين من جامايكا  Spice Spice Baby، حيث كانت شطيرة البرجر الخاصة به بمذاق مميز بالتوابل وصدور الدجاج مع الزنجبيل وحامض الليمون وجوز الهند، وشرائح من الفواكه مع صلصة الأناناس، حيث كان من أفضل أنواع البرجر التي قدمت في المنافسة بمذاق رائع من التوابل، وهي من الشطائر التي حصلت على اعجاب الزوار أيضا.

برجر Maybachufer

والشطيرة التي حازت على الكثير من الأصوات بنسبة 100 صوت، لكنها لم تستطع الوصول الى أفضل 3 شطائر برجر، هي شطيرة برجر شيشا وتوباك Chicha، حيث تتكون من لحم البقر الذي اشتهرت به الاورغواي، مع الموز المقلي وفلفل مايو الحار، الى جانب صلصة المانجو، والبيض المقلي مع الجبن، وهي من أكثر شطائر البرجر الغنية بالمكونات من الشطائر التي قدمت في هذه المنافسة، حيث من المقرر أن يفتح لهذه الشطيرة مطعم بالقرب من Maybachufer في نهاية العام.

برجر Pacifico

شطيرة البرجر التي حازت على 116 صوت، هي بمذاق مشترك بين كوريا وباسيفيكو Pacifico من كاليفورنيا، حيث قدما شطيرة من لحوم البط مع الافوكادو والأناناس إلى جانب المانجو والدجاج، ومن المقرر أن تقدم هذه الشطيرة في Moritzplatz قريبا.

جائزة أفضل برجر في برلين

برجر Bunsmobile

كانت المنافسة على أشدها بين أخر متنافسين في المسابقة، لكن في النهاية حصلت شطيرة برجر Bunsmobile على المركز الثاني حيث سجل 123 صوت في مسابقة أفضل برجر ، وكانت شطيرته تتكون من لحم البقر مع الجبن وهي من الشطائر الحارة التي قدمت في المنافسة.

برجر-royals and rice-228159

الفائز في المنافسة الذي استطاع حصد 142 صوت، هو أيضا حامل اللقب منذ العام الماضي  royals and rice ، بشطيرة البرجر المميزة من لحم واغيو البقري المشوي مع الافوكاتو، جوز الهند والمانجو، صلصة الطماطم، وشرائح الفواكه، حيث كانت الشطيرة مزيج رائع من الفواكه الاستوائية مع اللحم البقري، لهذا حصدت أكثر الأصوات واستطاعت أن تحافظ على اللقب أيضا لهذا العام.

المصدر

اترك رد