أفضل خمسة مطاعم للذواقة في دلهي

أفضل خمسة مطاعم للذواقة في دلهي

- ‎فيتقارير

دلهي غنية بنكهات المطبخ الهندي في الشمال كما أن مطاعمها تقدم الأكلات بطرق مبتكرة. يوجد في دلهي مطاعم يمكنك أن تتناول منها أكلات مميزة مهما كانت ميزانيتك. وتتنوع المطاعم من الفاخرة إلى أماكن تناول الطعام المحلية، وإليك خمسة من أفضل المطاعم في دلهي.

.أفضل مطاعم دلهي

مطعم بوكارا Bukhara

1-مطعم بوكارا Bukhar في دلهي

هو أفضل مطعم هندي في العالم، وكذلك هو أفضل مطعم في أسيا في استفتاء مجلة المطعم بالمملكة المتحدة. ويعرف المطعم بأجوائه الريفية والكباب وخبز النان الضخم بالحجم العائلي. ولكن تأكد من الحجز أولا قبل أن تذهب إلى هناك، ويمكن أن يتناول شخصان الطعام في هذا المطعم مقابل مائة دولار، ويفتح المطعم من الساعة الثانية عشر والنصف مساء وحتى الساعة الثالثة إلا ربع مساءً.

فندق كريم Karim Hotel

فندق كريم Karim Hotel

2-فندق كريم  Karim Hotel

هو أحد الفنادق الشهيرة في دلهي، حيث يديرها الجيل الرابع منذ أن أنشأ في عام 1913. فديكورات المكان عادية ولكن الطعام به لا يعوض! حيث يقدم أسلوب المغول في الطهي ويقع المطعم في دلهي القديمة كما يوفر إطلالة على وجهة مميزة في دلهي القديمة التي لا يراها الكثيرون من زوار دلهي.

مطعم فيدا Veda

مطعم فيدا Veda

3-مطعم فيدا Veda

فيدا هو أحد المطاعم التي تستطيع أن تجذب انتباهك، فكل شيء بها مضيء ولامع من المرايا والشموع والثريات والقبة الزجاجية المنمقة والمقاعد والستائر الغنية باللون الأحمر الداكن. وتجمع قائمة المطعم بين الأكلات الهندية التقليدية والأكلات المعاصرة ويقع المطعم في وسط نيو دلهي ويكلفك تناول الوجبة هناك 30 دولار لشخصين.

بنجابي باي نيتر Punjabi By Nature

بنجابي باي نيتر Punjabi By Nature

4-مطعم بنجابي باي نيتر Punjabi By Nature

هو مطعم أنيق مع فريق عمل يرتدون بنجابي تقليدي، ويقع المطعم في وسط منطقة التسوق ويقدم أكلات ممتازة بكميات سخية في أجواء دافئة حيث يمكنك أن تجمع بين تناول الغداء والتسوق ويمكنك تناول الغداء مقابل 50 دولار لشخصين.

مطعم تشور بيزار Chor Bizaare

مطعم تشور بيزار Chor Bizaare

5-مطعم تشور بيزار  Chor Bizaare

المطعم بديكوراته المميزة يجذب الأنظار، حيث يضم العديد من القطع الغريبة التي تدعوك للتساؤل وتثير فضولك. فهو مكان يوقظ حس الفضول لديك ويجعلك تستمتع بتناول وجبة رائعة ويقدم المطعم أكلات من شمال كشمير الهندية كما يقدم المطعم جولة سياحية مع مرشد ويمكنك الحصول على وجبة لشخصين مقابل 11 دولار.

المصدر

اترك رد