أفضل طعام يمكن أن تتذوقه في ديزني لاند

أفضل طعام يمكن أن تتذوقه في ديزني لاند

- ‎فيتقارير

منذ عام 1955 تغيرت فكرة الذهاب لديزني لاند كمتنزه عبر السنوات إلى أحد الواجهات السياحية مع العديد من الحدائق، الفنادق وأماكن التسوق والكثير من المطاعم المتنوعة حيث يمكنك تناول الطعام وإذا أردت ان تجعل من زيارتك لديزني لاند لا تنسى فهناك العديد من الأماكن الرائعة في تقديم أفضل أنواع الوجبات المختلفة والحلويات واليك أفضل ما يمكن أن تتناوله في ديزني لاند.

صالة هيرت ستون

1 – صالة هيرت ستون في ديزني لاند

في فندق ديزني لاند كاليفورنيا ويقدم المطعم مجموعة من الأطباق اللذيذة حيث يمكنك التمتع بالجلوس في شرفة المطعم الخارجية حول المدفأة مع الاستمتاع بقصص ديزني لاند ويعتبر مكان ذا تكلفة معتدلة حيث يكلفك تناول الطعام فيه 20 دولار للفرد الواحد.

2 – أريلز جروتو في ديزني لاند

في ديزني لاند كاليفورنيا وتتجه قائمة المأكولات إلى تقديم المأكولات الإيطالية البحرية مثل السيبينو الذي يحتوي على حساء الطماطم مع الروبيان والمحار وفواكه بحرية أخرى لذيذة ويستضيف المكان أميرات ديزني لاند ويكلفك تناول وجبة مع لذيذة في اريلز جروتو 35 دولار، وإذا كنت ترغب في تناول الطعام في أحد هذه الأماكن يجب أن تقوم بالحجز قبل ذلك بستين يوم.

3 – كورن دوج كاسيل في ديزني لاند

مميز بقائمة لا تحتوي على اختيارات كثيرة لكنها مقدمة بشكل رائع لمحبي تناول الطعام الأمريكي.

بلازا إن في ديزني

4 – بلازا إن في ديزني لاند

بارك وهو مكان أيضا لمحبي الأكلات التقليدية في الولايات المتحدة مثل الشواء او المعكرونة وأفضل ما يمكنك أن تتناوله هو الدجاج المقلي حيث كان يعتبر أفضل وجبة يمكنك ان تتناولها في ديزني لاند على مر السنوات الماضية حيث ستشعر انها يتم لفها بوصفة سحرية تجعلك لا تكتفي من الأكل منها ويقدم المطعم بعض أنواع الحلوى الرائعة مع المأكولات.

5 – ام اي اس فريتس في ديزني لاند

بمقهى اورليانز في حديقة ديزني لاند حيث يمكنك تناول بطاطس مقلية ذات نكهة رائعة مع الكثير من الثوم ولكن يجب عليك حمل غسول للفم للتخلص من رائحة الثوم القوية بعد تناول البطاطس.

اجلي كريست

6 – اجلي كريست باي بمقهى ديزني لاند:

في كاليفورنيا أدفنتشر حيث تقدم فطائر لذيذة الطعم حيث يمكنك الاستمتاع بفطيرة التفاح الرائعة.

المصدر

اترك رد