أفضل متاجر الآيس كريم في نيويورك

أفضل متاجر الآيس كريم في نيويورك

- ‎فيتقارير

لا يوجد شيء أفضل من تناول شيء بارد حلو المذاق في يوم شديد الحرارة وبالرغم من ذلك فإن الكثير منا يتناول الآيس كريم حتى في الشتاء فالآيس كريم هو الحلوى التي لا يمكنك أن تقاوم مذاقها طوال العام وإليك قائمة بأفضل متاجر الآيس كريم في نيويورك.

سانديز أند كونز SUNDAES AND CONES

SUNDAES AND CONES

وللذواقة من محبي الآيس كريم توجه إلى سانديز أند كونز مكان ساحر بالمقارنة بمتاجر الآيس كريم ذات الطراز القديم التي تقدم النكهات التقليدية مثل الشوكولاتة والفانيليا فسان دايز اند كونز يقدم آيس كريم يحمل النكهات الآسيوية غير المعتادة الجريئة والمدهشة والتي تضم الزنجبيل والشاي الأخضر والسمسم والتارو والأفوكادو.

إل لابراتوريو دو جيلاتو l LAEL GELATOBORATORIO D

إل لابراتوريو دو جيلاتو l LAEL GELATOBORATORIO D

في مكان مخبأ وسط متاجر الملابس يوجد لابريتو دو جيلاتو حيث يضم المتجر أكثر من 200 نوع من نكهات الجيلاتو التي لا يمكنك مقاومتها كلها معدة بطرق يدوية مصنعة من مكونات محلية بحسب المكونات الموسمية المتاحة.

شينا تاون أيس كريم فاكتوري CHINATOWN ICE CREAM FACTORY

CHINATOWN ICE CREAM FACTORY

منذ عام 1978 يقدم مصنع الآيس كريم نكهات مميزة مثل نكهة كعكات اللوز والسمسم مع إضافة لمسات من الحلوى الصينية وأشهر أنواع الحلوى الأمريكية حيث أثبت المكان نجاحه كأحد أقدم  المتاجر الصينية الشهيرة حيث يعتبر أحد الواجهات غير الرسمية في مدينة نيويورك.

أوديفل لوس ايس كريم ODDFELLOWS ICE CREAM COMPANY

ODDFELLOWS ICE CREAM COMPANY

يعتبر أحد متاجر الآيس كريم الجديدة حيث يقدم نكهات غريبة وغير معتادة حيث يمكنك أن تجد العديد  من الخلطات الغريبة من أوراق التبغ والفلفل الحار والتوت مع الروز وذلك بالإضافة للنكهات التقليدية.

جروم GROM

جروم GROM

عندما تم افتتاح أول متجر للجيلاتو الإيطالي الشهير في نيويورك اصطف أمام المتجر الذواقة للحصول على طعم الجيلاتو الذي يرغبون به حيث وجدوا جيلاتو رائع المذاق بنكهات غنية لن تستطيع أن تجدها في أي مكان آخر وما يجعل منه متميز هو استخدامه للنكهات الطبيعية حيث يتم إضافة فواكه تم زراعتها عضويا في إيطاليا.

فان ليوان ارتيسيان VAN LEEUWEN ARTISAN ICE CREAM

VAN LEEUWEN ARTISAN ICE CREAM

حيث بدأ المتجر باعتباره أحد شاحنات تقديم الآيس كريم في عام 2008 واليوم فان لوان ارتيسيان لديه ثلاث متاجر وستة شاحنات في بروكلين ومنهاتن حيث إنه يحمل وصفة نجاح بسيطة لنكهة آيس كريم لذيذة  حيث يضيف المكونات الطازجة الخالية من المضادات الحيوية وقصب السكر وصفار البيض وأفضل الفواكه والشوكولاته والمكسرات والتوابل من صغار المنتجين محلياً وحول العالم.

إيماك أند بوليز EMACK & BOLIO’S

EMACK & BOLIO'S

في ايماك يدهشوننا دائما بالنكهات الجديدة والمثيرة المستوحاة من مصادر مختلفة مثل العملاء لديهم وطهاة الحلوى والنتيجة دائما مذاق مميز ونكهة جديدة حيث يمكنك تجربة مذاق كرات الشوكولاته مع جوز الهند والآيس كريم المغطى بالمارشميلو.

امورينو AMORINO

امورينو AMORINO

يقدم المتجر الجيلاتو الإيطالي في أكواب مع ملاعق حيث يقع على بعد خطوات من واشنطن سكوير حيث يقدم العديد من النكهات مع طريقة تقديم مميزة بأشكال مخروطية وأشكال زهور مع نكهة واحدة في كل بتله.

المصدر

اترك رد