أفضل متاجر الدونات في نيويورك

أفضل متاجر الدونات في نيويورك

- ‎فيتقارير

الدونات أحد أنواع الحلوى الكلاسيكية في أمريكا والتي يرجع تاريخها إلى عقود ماضية والآن هو محط الأنظار مرة أخرى حيث يجذب مجتمع الذواقة وعندما يتم الحديث عن الحلوى فإن نيويورك مغطاة بالعجائن المقلية التي ترضي الذوق الكلاسيكي والجديد للحلوى وإليك دليلك لأفضل دونات في المدينة.

دونات بلانت DOUGHNUT PLANT

دونات بلانت

لدونات بلانت العديد من المتاجر حول العالم بمذاق الدونات المليء بمذاق السعادة وكعكات الدونات ذات الحجم الكبير المليئة بالجيلي كما أنها تأتي بنكهات كثيرة مثل الشوكولاتة وجوز الهند والفول السوداني المملح ونكهات أخرى موسمية مثيرة مثل اليقطين والقرفة والتفاح في فصل الخريف مع تغطية رائعة للدونات لا يمكنك مقاومتها يمكنك أن تختار المذاق المفضل لك مثل الدونات المغطى بنكهة كريمة البورليه وتريس لاشيه.

دويه DOUGH

DOUGH

دو هو متجر صغير للدونات يملكه الشيف فاني جيرسون الذي استغرق أشهر في الوصول للوصفة المتميزة للعجين وتقنية القلي التي تظهر بوضوح في الدونات الخاص به وقدم نكهات رائعة للدونات الهش مثل نكهة البرتقال والدولسي دي ليتشه مع اللوز المحمص ويخبز الكعك في المتجر طوال الشهر لذا لا يمكنك مقاومة الرائحة الشهية للدونات هناك فهو جنة لمحبي الدونات.

دو لوكو DOUGH LOCO

DOUGH LOCO

افتتح دو لوكو حديثا ليجلب مذاق الدونات المقلي الشهي في منهاتن حيث يلقى نجاح كبير من خلال الحشود التي تقبل عليه في المدينة وأصحاب المتجر كوري كوفا ومايكل سيزاري لديهم الكثير من الإبداعات في مجال الدونات مثل دونات الزبد والأناناس ونكهة التوت الأزرق والروز ماري ويتم تصنيع الدونات يدوياً وبيعه يومياً بسرعة ولكن الزبائن لا يجدون مشكلة في انتظار الدونات الساخن بمذاقه الهش المميز واللذيذ الذي يستحق الانتظار ولا تفوت دونات ميسو مايبل. وريزباري.

دن ويل للدونات DUN-WELL DOUGHNUTS

DUN-WELL DOUGHNUTS

بدأ دن ويل للدونات كريستوفر هولويل حيث جعل من مهمة إعداد دونات نباتية هدفه الأساسي بعد أن لم يستطع أن يجد دونات نباتي يرضي ذوقه حيث يقدم الدونات بأشكال مرحة ونكهات مختلفة مثل البرتقال والفستق والجزر كلها من مكونات نباتية وتعتبر كعكات الدونات لديه استثنائية ومناسبة لمن يتبعون نظام غذائي ويبحثون عن شيء صحي.

كاربي دونات CARPE DONUT

CARPE DONUT

وهو عبارة عن شاحنات لتقديم الدونات الطازجة في شوارع نيويورك ويوجد نوع واحد من الدونات على القائمة وهو الدونات مع التفاح وهو من مكونات عضوية ذات جودة عالية مصدرها عصير التفاح مع رشة من السكر الناعم والقرفة فوقها مما يجعلها مثالية للأيام الباردة وفي أيام الصيف تأكد من أن تحظى بطبقة باردة مع الدونات من الآيس كريم الذي يوضع في منتصف كعكة الدونات بمذاق الفانيليا الشهي.

المصدر

اترك رد