أفضل مطاعم إسطنبول في رمضان 2015

أفضل مطاعم إسطنبول في رمضان 2015

- ‎فيمنوعات

إسطنبول واحدة من المدن التي تجمع العديد من الحضارات والثقافات، حيث يمكنك أن تشعر بأجواء رمضان المميزة أينما كنت تتناول إفطارك سواء في الاحتفالات التي تقام في شوارعها أو بوفيهات الإفطار المميزة في مطاعمها.

مطعم منذار Manzara

مطعم منذار

يقدم مطعم منذار لضيوفه هذا العام مجموعة من الأكلات الصحية اللذيذة في موائد الإفطار ويقع المطعم في كونراد اسطنبول بوبشور Conrad Istanbul Bopshorus.

مطعم جومسيا Gumussuyu

مطعم جومسيا Gumussuyu

وإذا كنت تفكر في مائدة إفطار فريدة من نوعها تستضيف حديقة فندق البوسفور موائد الإفطار هذا العام بصحبة الموسيقى التركية التقليدية في مطعم جومسيا.

مطعم فندق سارميل Surmeli Hotel

مطعم فندق سارميل

ويقدم الفندق قائمة إفطار تضم مأكولات تركية وعثمانية شهية معدة من أمهر الطهاة وذلك في أجواء ساحرة برفقة الموسيقى التركية التقليدية.

مطعم موازيك Mozaik Restaurant

مطعم موازيك

تجربة تناول الإفطار في موازيك هي تجربة لا تنسى حيث يقع المطعم في فندق إيرسين كراون Eresin Crown Hotel ويقدم المطعم أفضل أذواق الأكلات العثمانية والتركية في أجواء مميزة مستوحاة من شبه الجزيرة التاريخية.

مطعم فندق إيليت العالمي Elite World Hotel’s restaurants

مطعم فندق إيليت العالمي

حيث يمكنك تناول إفطار من مجموعة من الأكلات التركية المميزة في أجواء تحمل الموسيقى الصوفية لتستمتع بالمذاق الأصلي لتركيا.

فندق جراند اسطنبول اوربا Grand Istanbul Europe

ندق جراند اسطنبول اوربا

يقدم الفندق لضيوفه بوفيه إفطار مميز بأكلاته ذات المذاق الرائع مع تقديم المشروبات المختلفة والشاي مع بوفيه الإفطار وكذلك عرض موسيقي يصحب تقديم البوفيه.

مطعم فندق افانت جارد AvantGarde Hotel’s restaurants

مطعم فندق افانت جارد

ويقدم المطعم أفضل ما يضمه المطبخ العثماني والمطبخ التركي كما يتيح لك أن تختار إفطارك لتضع لنفسك قائمة إفطار خاصة بك مليئة بالأطباق التي تفضلها على مائدة إفطارك خلال شهر رمضان.

المصدر

اترك رد