أفضل مطاعم المشويات في دبي

أفضل مطاعم المشويات في دبي

- ‎فيتقارير

تلبي دبي بمطاعمها المتنوعة للمشويات رغبة محبي المشويات من مختلف أنحاء العالم حيث يمكن لمحبي ثقافة الشواء تناول الطعام من المطبخ الإيطالي والأرجنتيني ومن مطبخ بالي حيث تقدم كذلك دبي العديد من العروض الخاصة بتقديم الشواء.

مطعم روسو-دبي
مطعم روسو-دبي

مطعم روسو للمشويات في دبي

مطعم إيطالي على الرغم من أنه يبدو على نمط الطريقة الغربية في تقديم المشويات ويقدم المطعم أصناف متنوعة من المشويات مثل اللحوم مع الخضروات المختلفة كما يقدم الحبار والجمبري والسلمون والدجاج بالإضافة للنقانق وشرائح اللحم ويقدم المطعم مع المشويات جبن البارميزان وصوص الطماطم والخبز وزيت الزيتون مع الثوم لإعطاء النكهة للمشويات ويقع مطعم روسو في جميرا بيتش ريزيدنس.

مطعم ريفينتغون جريل
مطعم ريفينتغون جريل

مطعم ريفينتغون جريل للمشويات في دبي

حيث يتبع المطعم نمط الشواء في لندن بطريقة الشواء في الصيف ببريطانيا، ويقدم المطعم سمك السلمون والجمبري وشرائح لحم الضأن مع اكليل الجبل، برجر ريفينغتون، وخضروات متنوعة مشوية لغير محبي اللحوم من النباتيين، والمكان يتميز بإطلالة رائعة على برج العرب ومجمع المدينة.

مطعم فندق كمبينسكي بالم الجميرا
مطعم فندق كمبينسكي بالم الجميرا

مطعم فندق كمبينسكي  بالم الجميرا للمشويات في دبي

حيث يمكنك التمتع بنكهة الشواء الأرجنتيني مع مائدة صغيرة مفتوحة للسلطات وأخرى للحلوى يمكنك التمتع بتناول مشويات متنوعة من المأكولات البحرية، وأضلع لحم العجل وشرائح الضأن والنقانق.

ويمكنك تناول المشويات التي تفضلها في أماكن رائعة بين مسبح الفندق والشاطئ حيث يمكنك الاسترخاء مع تناول وجبة مميزة من المشويات التي تفضلها ويتمتع المطعم بطاقم ضيافة ودود مع تقديم خدمات ممتازة.

مطعم ويف بريكر
مطعم ويف بريكر

مطعم ويف بريكر للمشويات في دبي

حيث يتم تقديم أطباق الشواء على مقربة من البحر مع قائمة مشويات متنوعة من الربيان وجراد البحر والقريدس كبير الحجم ويعتبر المطعم مثالي لترتيب حفلات شواء الشاطئ.

مشويات دونات
مشويات دونات

مشويات دونت في دبي

حيث يمكنك الاستمتاع بالشواء الذي تحبه بطريقة مميزة بالقفز على أحد القوارب المستديرة بشكل الدونات وتناول المشويات التي تفضل مع جولة رائعة في الجونة بدبي.

المصدر

اترك رد