أفضل مطاعم مدينة بورتلاند

أفضل مطاعم مدينة بورتلاند

- ‎فيتقارير

إذا كنت في بورتلاند وتبحث عن مطعم لتتناول وجبة طعام مميزة، سواء بمفردك أو مع الأسرة والأصدقاء ستجد العديد من المطاعم المميزة التي ستستمتع بتناول الطعام بها وإليك بعض مطاعم بورتلاند التي يمكنك أن تذهب إليها.

كلايد كومون CLYDE COMMON

كلايد كومون CLYDE COMMON

كلايد كومون هو أحد المطاعم الأمريكية الجديدة وهو يقع في فندق ايس حيث يعتبر مطعم الفندق الذي يقع في جنوب غرب شارع ستارك والمطعم حائز على جائزة جيمس بيرد وبرعاية جيفري مورغانتلير مع الطاهي كارلو لامنا حيث تشتعل الحماسة في المطبخ المفتوح الذي يقدم أشهى الأكلات كما أن السقوف العالية للمطعم توفر ضوء طبيعي رائع به حيث يجعلك تشعر بأن المكان مضيء ومتجدد الهواء.

ذاودز مان تافرنا THE WOODSMAN TAVERN

ذاودز مان تافرنا

وهو مطعم مميز وخاصة لتناول العشاء مع الأسرة أو الأصدقاء حيث يتميز المطعم بديكوراته الفنية والخشب الغني الذي يظهر برونقه تألق الشمال الغربي والمطعم مملوك وتحت إدارة مؤسسة ستامب تاون للقهوة ويقدم المطعم أفضل المأكولات الأمريكية التي تحمل الطابع الأوروبي مع أجواء الطهي في الأفران الحجرية.

مطعم أوكس OX

مطعم أوكس OX

وهو مطعم أرجنتيني يقع في شمال شرق بورتلاند حيث يتم طهي الأكلات على المواقد الخشبية التقليدية كما يتم في الأرجنتين ويقدم الطهاة جريج دينتون وغابريل اللحوم المحلية والأسماك في غرفة طعام تحمل الطابع الريفي مع حفرة شواء خشبية.

مطعم تشيز أند كراك سناك CHEESE & CRACK SNACK SHOP

مطعم تشيز أند كراك سناك

مطعم تشيز أند كراك سناك

عندما بدأ هذا المطعم بدأ مكان صغير لتقديم الطعام في جنوب شرق بورتلاند ثم تبلور على نطاق واسع ليصبح أحد المطاعم الكبيرة وبينما يضم اسم المطعم كلمة وجبات خفيفة فما يقدمه أكثر بكثير من ذلك كما يقدم بجانب الكثير من الأكلات والساندويتشات وأفضل بسكويت صغير يمكن أن تتذوقه في المدينة.

المصدر

اترك رد