أفضل مطاعم ستوكهولم السويدية

أفضل مطاعم ستوكهولم السويدية

- ‎فيتقارير

إذا كنت تخطط لرحلتك الأولى إلى ستوكهولم، فيمكنك أن تتعرف اليوم على أفضل مطاعم ستوكهولم التي يمكنك فيها أن تتمتع بوجبة من المطبخ السويدي أو الاسكندنافي مع قوائم مميزة من الطعام، وفي عرضنا التالي أفضل 4 مطاعم يمكنك أن تتوجه اليها في ستوكهولم.

أفضل مطاعم ستوكهولم: مطعم Restaurangen

مطعم Restaurangen

مع أجواء دافئة وخدمة ممتازة يمكنك أن تختار مذاقك المفضل من بين مجموع من الأطباق بالنكهات المختلفة، والمطهوة بالتوابل التي تعطي الأطباق مذاق مميز، حيث يمكنك في هذه التجربة الفريدة أن تختار من 3 الى 7 أطباق، تأتي لك في وجبات صغيرة كلا على حده لتستطيع تجربة كل الأطباق المميزة في هذا المطعم في وجبة واحدة.

أفضل مطاعم ستوكهولم: مطعم Wendholm’s Fisk

مطعم Wendholm

إذا كنت من هواة وجبات الأسماك، فعليك ألا تفوت العشاء في فيسك في ستوكهولم، بالنكهات الطازجة للأسماك، والمذاق الذي يجذب العديد من الزوار الى هذا المكان، ربما أيضا موقع المطعم المميز بجانب الحديقة وعلى حافة المياه يجعله أكثر تميزا للزوار، يمكنك أيضا تجربة الحساء الذي هو من أسرار هذا المطعم التي عليك ألا تفوتها عند زيارتك.

أفضل مطاعم ستوكهولم: مطعم كلاين The Kleins

أفضل مطاعم ستوكهولم

هو أحد المطاعم التي تقع في المدينة القديمة في ستوكهولم، وهو مطعم صغير ترفع طاولات الطعام في المساء ليكون مقهى فقط للزوار، وقد اشتهر هذا المطعم بأطباق المعكرونة المتنوعة على الطريقة الاسكندنافية والتي تتميز بمذاق رائع يستحق التجربة، تميز هذا المطعم أيضا في موقعه في قلب الأماكن الأثرية والسياحية في ستوكهولم، لذلك فهو مكان مثالي للاستراحة بين جولتك في معالم المدينة، أو رحلات التسوق.

أفضل مطاعم ستوكهولم: مطعم Narknoi

مطعم Narknoi

إذا كنت من عاشقي المطبخ التايلاندي بالأكلات المميزة بالبهارات التي يشتهر بها، إذا يمكنك أن تختار مطعم ناركوني Narknoi ليكون وجهتك، فالأكلات التايلندية اندمجت في ستوكهولم من وقت بعيد، كما أنها لم تعد نوع غريب من الأكلات في الدول الاسكندنافية بشكل عام.

والوجبات في مطعم ناركوني مميزة بالطعم اللذيذ والسعر المناسب دائما، وأشهر الأكلات في هذا المطعم هي وجبة ساتيه، ولفائف الربيع مع صلصة التوابل، أيضا يمكنك أن تتمتع بالحساء التايلندي التقليدي مع التوابل والكاري بمذاق قوي يستحق التجربة.

المصدر

اترك رد